فيس بوك سيتيح للمستخدمين ميزة تغيير لون الخلفية على حساباتهم

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

تقوم شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك حاليًا باختبار ميزة جديدة، وهي توفير مجموعة من الألوان ليتمكن المستخدمين من استخدامها كخلفية على حساباتهم الشخصية. حيث تحاول شركة فيس بوك جعل تطبيق الأندرويد الخاص بها أكثر جمالاً من خلال إضافة الميزات الجديدة. حيث اكتشفت مهندسة البرمجيات "جين مانشون وونغ" هذه الميزة قبل أسابيع قليلة عندما كانت هذه الميزة لا تزال في مرحلة بدائية. تقوم هذه الميزة باستخراج الألوان من الصورة وتعمل على استنتاج ألوان الخلفية المناسبة.


قامت جين مؤخرًا باكتشاف تحديث جديد لهذه الميزة، حيث يبدو أن فيس بوك تعمل جاهدة لتحسين الميزة وجعلها أكثر عملية وجمالاً. فلم تعد هذه الميزة الآن تستخدم الألوان المخصصة بناءً على صور الملف الشخصي (البروفايل)، ولكنها تقوم بتحديد أقرب لون من الألوان المعدة مسبقًا. وبالتالي فإنها تحسن من مظهرها وتقلل شعور الملل الذي كان موجود سابقًا بسبب التكرار.



وبالرغم من أن ميزة فيس بوك الجديدة لا تزال في المراحل التجريبية، فإننا نعتقد أن هذه الألوان التكيفية سوف تبدأ في الظهور على فيس بوك خلال الأسابيع القليلة القادمة. ومن الممكن أيضًا أن تقوم فيس بوك بإضافة بعض التحسينات الأخرى. 


وقد أظهر التقرير المالي للربع الأول من العام المالي 2020 أن إجمالي إيرادات فيس بوك بلغت 17.737 مليار دولار، بزيادة تقدر ب 18% عن العام السابق 15.007 مليار دولار. بينما بلغ صافي الربح 4.902 مليار دولار، مقارنةً بـ 2.429 مليار دولار في نفس الوقت من العام السابق، وهذه زيادة بنسبة 102%.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار