ظهور المزيد من المواصفات الخاصة بهاتف Poco M3 Pro 5G قبل الإعلان عنه

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

أعلنت علامة بوكو التجارية المدعومة من شاومي مؤخرًا عن نيتها طرح هاتف Poco M3 Pro 5G، الذي سيرى النور في 19 مايو القادم، حيث سيتم تدعيمه بمعالج ميدياتك Dimensity 700، وسيأتي الهاتف بشاشةٍ في مسماها DotDisplay بمعنى بثقبٍ للكاميرا الأمامية مقاسها 6.5 إنش بدقة +FullHD مع معدل تحديث 90 هرتز.



وقالت بوكو أيضًا أن الشاشة ستأتي بخاصية DynamicSwitch لتوفر "تجربة مشاهدة أكثر مرونة" على حد تعبيير الشركة، ويُشير الملصق الذي نشرته الشركة إلى أن خاصية  DynamicSwitch ستعمل على تعديل التلقائي لمعدل تحديث الشاشة اعتمادًا على التطبيق.


بالإضافة إلى ذلك أكدت بوكو أيضًا أن M3 Pro 5G سيأتي ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحنٍ سريع بقوة 18 واط.



لم تكشف بوكو عن بقية مواصفات M3 Pro 5G حتى الآن ولكن يُقال أن الهاتف هو نفسه Redmi Note 10 5G وأعيد تسميته بتصميم مختلف قليلاً، وإذا كان هذا صحيحًا فهذا يعني أن الهاتف بماسح لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وكاميرا خلفية ثلاثية دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل والأخريين واحدة للعزل والثانية للماكرو، أما كاميرا السيلفي فتأتي بدقة 8 ميجابكسل.




وما يؤكد صحة هذه المقولة أن الصور التي تم تسريبها مؤخرًا عن هاتف Poco M3 Pro 5G أكدت أن الهاتف سيحتوي بالفعل على ماسح لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، وسيأتي بثلاثة ألوان على الأقل وهم الأصفر والأسود والأزرق، ونتوقع أن يأتي الهاتف بنفس تسعير Redmi Note 10 5G أوأقل قليلاً.


قد يعجبك


مقالات ذات صلة جميع الأخبار