واجهة MIUI 13 ستدعم ميزة التلوين الديناميكي

قيم هذا المقال :
(23 الأصوات)

تم إضافة ميزة دعم السمات الديناميكية لنظام اندرويد 12 أخيرًا إلى واجهة MIUI 13 مع الإصدار التجريبي 22.1.17. باستخدام هذه الميزة، تأخذ سمة الجهاز الألوان الأساسية للخلفية. حيث تمنحك رؤية الألوان التي تراها على خلفية الشاشة في النظام صورة أكثر إمتاعًا. جاءت هذه الميزة مع أحدث إصدار من اندرويد وهو Android 12، والآن تشق طريقها إلى واجهة MIUI 13 الجديدة.

 

في نوفمبر الماضي، أخبرنا مشعل رحمن على تويتر أن بعض شركات تصنيع الهواتف الذكية، بما في ذلك شاومي، سوف تستخدم ميزة monet.

 

 

This is interesting. The source code for Monet (Android 12's wallpaper-based theme system) will be released with Android 12L, but based on this code change for the Material Components library, it looks like a bunch of OEMs are implementing dynamic color support themselves. https://t.co/Oufh9zxDnZ pic.twitter.com/9obGYbbMDC

— Mishaal Rahman (@MishaalRahman) November 11, 2021

 

 

تعمل هذه الميزة حاليًا فقط مع تطبيقات جوجل والتطبيقات الأخرى الداعمة لميزة monet. لا يمكن تغيير ألوان النظام والإعدادات والهاتف والرسائل (التطبيقات الافتراضية الخاصة بـ MIUI) وفقًا لميزة monet. ومع ذلك، نظرًا لأن تطبيقات جوجل تشكل النظام بأكمله، فإن استخدام هذه الميزة سيؤدي إلى تغيير كبير في شكل النظام. لذلك، فإن دعم السمات الديناميكية قادم إلى نظام MIUI بأكمله قريبًا.

 

 

لا يدعم نظام السمة الديناميكي المضاف إلى MIUI 13 بعد تغيير اللون الموجود في المشغل (launcher). ستتم إضافة هذه الميزة إلى مشغل MIUI 13 خلال التحديثات المستقبلية.

 

 

هذه الميزة المضافة إلى الإصدار الصيني من MIUI 13 قد لا تظهر في الإصدارات الأولى العالمية من MIUI 13. من المحتمل أن يتم إضافتها أيضًا إلى الإصدار العالمي في إصدارات مثل MIUI 13.1.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار