مايكروسوفت قد تضيف ميزات Call of Duty الحصرية لمالكي PS5

قيم هذا المقال :

صرحت Microsoft بأنها تخطط لمواصلة تقديم الدعم للميزات الحصرية الخاصة بـ Call of Duty لجهاز Sony PlayStation 5، هذا يعني أنه يمكننا توقع رؤية بعض الميزات المحببة يتم الاحتفاظ بها بدلاً من جعل الشركة التجربة أسوأ على منصتها المنافسة.

استحوذت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة على Activision Blizzard، التي تقف وراء الامتياز الناجح للغاية لـ Call of Duty، كانت Call of Duty على وحدة تحكم Sony قادرة على تقديم ميزات حصرية مثل المشغلات التكيفية وردود الفعل اللمسية من وحدات تحكم PS5، هذه هي الميزات التي لا يتم تقديمها في Microsoft Xbox Series S و Series X.

وفقًا لتقرير جديد، ليس لدى الشركة سبب حقيقي لمواصلة دعم هذه الميزات الحصرية ولكنها لا تزال تخطط للحفاظ على التجربة لتجنب الإضرار بالمبيعات المستقبلية، بعبارة أخرى بدلاً من إحضار كلتا منصتي وحدة التحكم في ساحة لعب مماثلة، ستسعى الشركة إلى ضمان تشغيل Call of Duty على PS5 أيضًا للتأكد من عدم تأثر مبيعات الألعاب.

ومن المثير للاهتمام أن هذا هو عكس ما تدعيه Sony تمامًا، جادل عملاق التكنولوجيا الياباني ضد هذا الاستحواذ الكبير، مشيرًا إلى أن Microsoft يمكنها من الناحية الفنية إصدار نسخة أدنى من لعبة Call of Duty على منصة PlayStation الخاصة بها.

 

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار