مقاطع فيديو مسربة وميزات جديدة في واجهة MIUI 13

قيم هذا المقال :
(60 الأصوات)

تم العثور على مقاطع فيديو MIUI 13 داخل تطبيقات النظام المسربة، وقد حصلنا على معلومات حول 3 ميزات جديدة. مع اقترابنا من إطلاق واجهة MIUI 13، تظهر ميزات جديدة كل يوم للإصدار الجديد الخاص بشركة شاومي. لم تكن التطبيقات المصغرة (widgets) المضافة إلى الإصدار التجريبي من MIUI 12.5 متوفرة في الإصدار المستقر من MIUI 12.5. حيث تم العثور على مقاطع فيديو لهذه الميزة، والتي ستأتي مع MIUI 13 في تطبيقات النظام. في الغالب ينتمي إلى MIUI 13، من الحجم الكبير للساعة في أعلى اليسار. يوضح هذا التغيير الذي تم إجراؤه في أحدث إصدارات MIUI 12.5 أن مقاطع الفيديو من MIUI 13.




مقاطع فيديو مسربة وميزات جديدة في واجهة MIUI 13


التمرير اللانهائي (Infinity Scroll)



يوضح الفيديو أعلاه ميزة التمرير اللانهائي"، حيث من خلال هذه الوظيفة يتمكن المستخدم من الرجوع إلى الصفحة الرئيسية بعد قلب جميع الصفحات. قد تسمى هذه الميزة باسم Infinity Scroll.


قد يهمك أيضًا: واجهة MIUI 13 قادمة لسلسة Mi 11 و Redmi K40 في 28 ديسمبر


الشريط الجانبي (Sidebar)



يقدم هذا الفيديو ميزة الشريط الجانبي الذكي (Smart Toolbox) التي سيتم إضافتها في تحديث MIUI 13. تم استخدام هذه الميزة تحت اسم Video Toolbox في إصدارات MIUI الأقدم. تمت إعادة تسميتها إلى Smart Toolbox في الإصدارات التجريبية الأخيرة من MIUI 12.5. وقد قامت شاومي بإعادة تسميتها مرة أخرى إلى "Sidebar" في الإصدار التجريبي الأخير من MIUI 12.5. يظهر الشريط الجانبي من خلال السحب إلى اليمين من الجانب الأيسر للشاشة للوصول إلى الخيارات والتطبيقات بشكل سريع.


التطبيقات المصغرة (Small Widgets)



يظهر في مقطع الفيديو أعلاه التطبيقات المصغرة أو ما تعرف باسم الويدجت التي سيتم إضافتها في تحديث MIUI 13. تم إضافة الويدجت في الإصدار التجريبي من MIUI 12.5، ولكن سيتم إضافتها إلى الإصدار المستقر من MIUI 13. يمكنك إضافة التطبيقات المصغرة على الشاشة الرئيسية، حيث تفيد هذه الميزة في معرفة المعلومات على شاشة الهاتف بدون الحاجة لفتح التطبيق، مثل الطقس والساعة ومعلومات استهلاك البطارية وما إلى ذلك.


من خلال مقطع الفيديو الأخير أيضًا، عندما ننظر إلى الساعة، سنرى أن الساعة 8:16. حيث تم إطلاق Mi MIX 4  في 16/8، وهذا يعني أن شاومي أرادت إطلاق MIUI 13 في 16 أغسطس. ومع ذلك، لم تتمكن من إكمال العمل، ولذلك قررت تأجيل الإصدار من أجل الانتهاء من واجهة المستخدم. ستقوم الشركة بطرح MIUI 13، والتي لم تتمكن من نشرها مع Mi MIX 4، مع سلسلة Xiaomi 12. سيتم إصدار MIUI 13 و سلسلة Xiaomi 12 في 28 ديسمبر.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار