آيفون إلترا – iPhone Ultra: آبل تُفكر في إصدار جديد لسلسلة آيفون لعام 2024

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

وفقًا لنشرة Bloomberg الإخبارية من Mark Gurman، تُفكر Apple بجدية في إصدار iPhone Ultra، حيث سيصبح هذا الطراز أقوى من طرازيْ Pro وPro Max وسيكون أكثر تكلفة.

يستشهد جورمان بإجابة تيم كوك للمستثمرين حول ما إذا كان متوسط ​​سعر iPhone المرتفع مستدامًا، حيث قال كوك إن الناس "على استعداد حقًا للتوسع للحصول على أفضل ما يمكنهم تحمله في هذه الفئة"، وبحسب ما ورد يرى كوك أن iPhone "جزء لا يتجزأ" من حياة الناس، فهم يستخدمونه لإجراء المدفوعات وتخزين البيانات المصرفية، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وإدارة صحتهم كما قال.

يقال إن شركة Apple منفتحة للغاية للكشف عن طراز iPhone خامس - Ultra - إلى جانب الإصدار العادي وPlus وPro وPro Max، ويمكن للشركة إطلاقه في وقت مبكر من عام 2024، والجدير بالذكر أن Apple تستخدم بالفعل علامة Ultra التجارية لأقوى معالج من سلسلة M1 وساعة Apple Watch الرائدة.

ما هو غير واضح، ولا يتكهن جورمان، هو ما هي الميزات التي سيحتاجها جوال iPhone Ultra لتبرير موقعه الأعلى، ويشير إلى أنه قد لا يكون هاتف iPhone قابل للطي، حيث ورد أن شركة Apple تركز جهودها القابلة للطي على الأجهزة الأكبر حجمًا، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومن المحتمل ألا يأتي iPhone القابل للطي إلا بعد عام 2024.

قد يكون لموبايل آيفون إلترا شاشة أكبر من Pro Max، وكاميرات أفضل، ومعالج أسرع، ولكن قبل عام 2024، من المتوقع أن تقوم شركة آبل أخيرًا بجلب كاميرا زوم بيروسكوبية إلى سلسلة iPhone 15 لهذا العام.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار