آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro: الهاتف يتألق بلونه الأحمر الجديد

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

بالنسبة للأجهزة التي من المفترض أن يتم طرحها في سبتمبر فقط، والتي لا تزال على بعد أكثر من نصف عام حتى هذه المرحلة، فإن أجهزة iPhone التالية ستأخذ نصيبها من التسريبات، ففي وقت سابق من اليوم، رأينا بعض صور CAD لهاتف iPhone 15، متبوعًا بالإصدارات الأخرى من الأسبوع الماضي، واليوم لدينا صورة أخرى تم إنشاؤها تُعطينا نظرة فاحصة للون الهاتف.

هذا هو iPhone 15 Pro، الذي تم تقديمه فيما يُشاع الآن أنه لونه البطل، إنه لون أحمر غامق للغاية برمز #410D0D، لاحظ أن هذا العرض للهاتف يهدف فقط إلى عرض اللون الدقيق الذي تخطط Apple لاستخدامه لإبراز هواتفها Pro وPro Max هذا العام.

 

 

في السابق، كان لون البطل الحصري لخط Pro هو الأزرق أو Pacific Blue لجيل iPhone 12، وSierra Blue لجيل iPhone 13، وإصدارات خاصة من Space Black وDeep Purple للجيل الحالي من iPhone 14، في وقت لاحق من هذا العام، سيتوفر iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max في هذا الإصدار الحصري باللون الأحمر الداكن، والذي سيطلق عليه قسم التسويق في Apple بالتأكيد شيئًا مثيرًا.

بالنسبة للإصدار العادي iPhone 15 وiPhone 15 Plus، ستقدم Apple خيارات اللون الوردي (الرمز السداسي #CE3B6C) والأزرق الفاتح (#0DB1E2)، من بين خيارات أخرى بالطبع، ووجب التأكيد أن هذه مجرد شائعات غير مؤكدة وحتى إذا كانت Apple تفكر في الوقت الحالي في استخدام أي من هذه الألوان أو جميعها.

ضع في اعتبارك أن شركة Apple عملت بالفعل على جهاز iPhone X ذهبي مرة أخرى، ولكن لم يتم إصداره أبدًا، على الرغم من أنه اقترب بدرجة كافية لإجراء عملية اعتماد من FCC.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار