أنفينيكس ستطلق هاتفًا بقوة شحن 260 واط

قيم هذا المقال :
(58 الأصوات)

مع استمرار نمو سرعات الشحن كل شهر، يتطلع المزيد من المصنّعين إلى تجاوز حد 200 واط، Infinix إحداها، حيث تستعد الآن لإطلاق هاتف بشحن سريع بقوة 260 واط.

وفقًا لما تلقاه GSMArena من مصدره وهي صورة لشاحن Infinix 260W Thunder Charge القادم، حيث يتم وضع الشاحن بجانب هاتف يشبه Infinix Zero Ultra الذي تم إطلاقه بقدرة شحن 180 واط، يقال إن نظام الشحن الجديد بقوة 260 واط سيأتي بمضخة شحن بأربعة اتجاهات بقدرة 100 واط وتصميم دائري AHB (ناقل عالي الأداء) مع تحكم آمن في الشحن.

 

 

يذكر المصدر أيضًا أن Infinix تختبر حل شحن لاسلكي بقوة 100 واط، وسيجلب هذا التصميم تصميم ملف مخصص مع كفاءة شحن محسّنة ومقاومة داخلية مخفضة وزيادة وقت شحن الطاقة عند الذروة.

وفقًا للمصدر، ستعلن Infinix عن حل الشحن 260 واط أسبوعًا من الآن في 9 مارس، ويبقى أن نرى ما إذا كنا سنشهد إطلاق هاتف جديد إلى جانب شاحن 260 واط أو ما إذا كانت ستستخدم نسخة معدلة من Infinix Zero فائقة، في جميع الأحوال، ستطرح Infinix هاتفًا مزودًا بشاحن بقوة 260 واط إلى السوق بحلول نهاية العام.

بمجرد إطلاقها، ستحافظ Infinix على العرش بصفتها الشركة المصنعة لأسرع شحن هاتف، متجاوزة Realme التي طرحت مؤخرًا هاتفيْ GT Neo5 وRealme GT3 التي تدعم شحن سريع يصل إلى 240 واط، ولكن ليس طويلًا في حال إطلاق ريدمي قدرة الشحن خاصتها بقوة 300 واط، يمكننا أن نتوقع أن يستمر المزيد من المصنّعين في دفع لعبة الشحن للأعلى حتى تتمكن الهواتف من شحن بطارياتها في غضون ثوانٍ.

 

ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار