أنفينكس تطلق تحديث Android 13 للهواتف Zero 5G وZero Ultra وZero 20

قيم هذا المقال :
(29 الأصوات)

طرحت شركة Infinix، هاتفيها من سلسلة Zero وهما Infinix Zero Ultra وInfinix Zero 20 في عام 2022، تلاهما هاتف Infinix Zero 5G في عام 2023، ووفقًا لمنشور حديث، بدأت الشركة في طرحه تحديث Android 13 لهذه الهواتف الذكية من سلسلة Zero. 

يؤكد المنشور أن الشركة بدأت الآن في طرح تحديث Android 13 لهذه الهواتف، ولمن لا يعلم، فقد تم إطلاق هذه الهواتف مع نظام التشغيل Android 12، ومؤخرًا أكدت شركة Infinix أنها تخطط لإصدار Android 13 لسلسلة Zero في وقتٍ ما من شهر أغسطس، وتم تأجيل التحديث لأسباب غير معروفة، وكان المستخدمون بحاجة إلى توضيح ما إذا كانوا سيحصلون على Android 13، وقد أخذت الشركة جميع تعليقات المستخدمين، والآن يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث إصدار من Android على أجهزتهم المؤهلة.

 

 

من المفترض أن يصل إشعار التحديث تلقائيًا إلى الهواتف من سلسلة Zero، وفي حالة عدم استلامه، يمكن الانتقال إلى الإعدادات > تحديث النظام > تنزيل، يتضمن Android 13 العديد من إصلاحات الأخطاء وواجهة مستخدم محسنة، مما يوفر تجربة مستخدم أفضل.

وفي أخبار ذات صلة، أعلنت شركة Infinix مؤخرًا عن إصدار محدود من Note 30 VIP، يطلق عليه Infinix Note 30 VIP Racing Edition، وسيتم إطلاق الهاتف بالشراكة مع Designworks التابعة لمجموعة BMW.

 

 

ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار