جوجل تُعيد تسمية تطبيق Google Camera إلى Pixel Camera

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أعادت شركة جوجل تسمية تطبيق الكاميرا الخاص بها من "Google Camera" إلى "Pixel Camera" على متجر تطبيقاتها جوجل Play، مما يعكس حقيقة أن التطبيق أصبح الآن حصريًا لأجهزة Pixel، وتأتي هذه الخطوة لأن التطبيق كان حصريًا لأجهزة Pixel بالفعل لعدة سنوات حتى الآن.

بالإضافة إلى تغيير الاسم، حصل تطبيق Pixel Camera أيضًا على واجهة مستخدم جديدة والعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك Portrait وNight Sight وTime Lapse وCinematic Blur، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزات متاحة فقط على أجهزة Pixel التي تعمل بنظام التشغيل Android 14 والإصدارات الأحدث.

ويدعم التطبيق أيضًا الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS 3 والإصدارات الأحدث المتصلة بهواتف Pixel، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في الكاميرا عن بُعد من خلال ساعتهم الذكية.

أحدث إصدار من تطبيق Pixel Camera هو 9.0 لأجهزة Pixel Fold وPixel Tablet وPixel 7 Pro، من ناحية أخرى، يعمل هاتفيْ Pixel 8 وPixel 8 Pro بالإصدار 9.1 وسيحصلان على تحديث آخر قريبًا، كما تعرض قائمة التطبيقات على متجر Play أيضًا بعض الميزات الحصرية لهاتف Pixel 8 Pro، مثل الدقة العالية البالغة 50 ميجابكسل وعناصر التحكم الاحترافية.

تم الكشف عن الاسم الجديد لتطبيق جوجل كاميرا Pixel Camera لأول مرة بواسطة Google في I/O 2023، إلى جانب التطبيقات والخدمات الأخرى الخاصة بأجهزة Pixel، مثل Pixel Call Assist وPixel Speech وPixel Safe، حيث تهدف هذه التطبيقات والخدمات إلى توفير تجربة أفضل وأكثر اعتمادية لمستخدمي أجهزة Pixel.

 

 

قد يهمك

 

جوجل تُحدث واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا لنظام Android 14

هذه المشكلة في Google Chrome ستُحل مع Android 14

طرح تحديث Android 14 Beta 5.1 مع إصلاحات الأخطاء قبل الإصدار الرسمي

إصدار Android 14 رسميًا قد يتم في هذا الموعد

دعم Ultra HDR قادم إلى صور Google مع Android 14

مقالات ذات صلة جميع الأخبار