تسريب أسعار وتواريخ إصدار Google Pixel Fold وPixel 7a

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

كشفت تسريبات جديدة أنه من المقرر الكشف عن أول هاتف ذكي قابل للطي من Google، وهاتفها الذكي متوسط ​​المواصفات التالي معًا في مؤتمر المطورين السنوي للشركة Google I/O في 10 مايو، حيث يُزعم أننا سنرى كل من Pixel Fold وPixel 7a.

بينما قد يتم الإعلان عنهما معًا، لن يتم الإفراج عنهما في نفس الوقت، حيث سيكون Pixel 7a متاحًا على الفور مقابل 499 دولارًا، بأربعة ألوان تسمى Charcoal وSnow وSea وCoral وهذا الأخير حصري لمتجر Google.

هذه زيادة قدرها 50 دولارًا مقارنةً بـ Pixel 6a، والذي من المثير للاهتمام أن سيظل معروضًا للبيع حتى بعد ظهور خليفته، ومن المفترض أن هذا يعني أنه قد يشهد انخفاضًا طفيفًا في السعر بدءًا من 10 مايو، ولكن هذا مجرد تكهنات في هذه المرحلة.

ترددت شائعات عن وصول هاتف Pixel 7a بكاميرا رئيسية جديدة بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب كاميرا عريضة بدقة 13 ميجابكسل، كما سيأتي جوال جوجل Pixel 7a بمعالج Tensor G2، وشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز، ودعم الشحن اللاسلكي.

في الطرف الآخر من مقياس أسعار Google، يقال إن Pixel Fold سيكلف 1799 دولارًا، وستبدأ الطلبات المسبقة في 10 مايو على Google Store و30 مايو من طرف شركات الاتصالات، ومع ذلك سيصبح متاحًا فقط في 27 يونيو.

 

 

طالع أيضًا

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

هواوي تكشف رسميًا عن قائمة الهواتف المؤهلة لتحديث EMUI 12

شركة iQOO تكشف عن خارطة طريق تحديث أندرويد 12 والهواتف المؤهلة

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار