شركة Corning تؤكد أن سلسلة Galaxy S23 ستأتي مع Gorilla Glass Victus 2

قيم هذا المقال :

كانت سلسلة Galaxy S22 أول من قدم طبقة حماية الشاشة +Victus المحسّن والآن التاريخ على وشك أن يعيد نفسه، حيث ستكون هواتف Galaxy S23 القادمة هي الأولى التي تتميز بإصدار Gorilla Glass Victus 2 الجديد.

يركز الإصدار 2 على القطرات الباقية، بما في ذلك السقوط على أسطح شديدة الخشونة من ارتفاع يصل إلى متر (ارتفاع الورك) أو حتى مترين (ارتفاع الرأس) إذا سقط على الأسفلت، ومع ذلك فإن مقاومة السقوط المحسّنة هذه لم تأت على حساب مقاومة الخدش.

يتميز GG Victus 2 بسلسلة من المعايير الصديقة للبيئة حيث أنه يحتوي في المتوسط ​​على 22٪ من المحتوى المعاد تدويره "قبل المستهلك"، وقد أكسبها هذا علامة التحقق من صحة المطالبة البيئية.

أبقى البيان الصحفي تفاصيل الهواتف غامضة، حتى أنه لم يذكر "S23" صراحةً، ولكن بالنظر إلى التوقيت (تم تحديد موعد Galaxy Unpacked لسلسلة S23 يوم الأربعاء)، فلا شك.

من المفترض أن يتم استخدام Victus 2 لحماية كل من الجزء الأمامي والخلفي للهواتف، تمامًا مثل طبقة حماية +Victus على جانبي كل هواتف S22، وهذا ما قالته ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في Samsung MX بشأن الزجاج الجديد:

"نحن ملتزمون بدمج الاستدامة طوال دورة حياة منتجاتنا، والعمل مع شركاء متشابهين في التفكير مثل Corning لتحسين الأداء مع تقليل تأثيرنا البيئي، يعد الجيل القادم من هواتف Galaxy الذكية الرائدة أول الأجهزة التي تستخدم Corning® Gorilla® Glass Victus® 2، مما يوفر متانة أفضل واستدامة محسّنة في نفس الوقت".

وكلمة من David Velasquez، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Gorilla Glass:

"يتوقع المستهلكون اليوم شاشات هواتف ذكية مقاومة للتلف، لأكثر من عقد من الزمان، لبى Gorilla Glass احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية، ووضع معيارًا لمواد الغطاء الصلبة، نحن فخورون بمواصلة شراكتنا الطويلة مع Samsung وأن تلعب أحدث ابتكاراتنا دورًا حيويًا في أحدث هواتف Galaxy الذكية من سامسونج".

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار