تأكيد تصميم هاتف Poco M3 Pro 5G مع دقة كاميراته الخلفية

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أكدت علامة Poco رسميًا التصميم الخلفي الخاص بهاتف Poco M3 Pro 5G، وهو يتطابق مع الصور المسربة التي رأيناها قبل أسبوع، حيث يقتصر حقل الكاميرا الأسود على الزاوية اليسرى العليا بدلاً من المرور عبر الهاتف كما هو الحال مع هاتف Poco M3.




يتميز الحقل الأساسي الأصغر بالتصميم عن بقية الجزء الخلفي بالتصميم المألوف عند أغلب الهواتف الذكية اليوم، أما الحقل الأكبر فنجد شعار "POCO" الكبير والشركة فخورة جدًا بهذا التصميم لدرجة أنها كتبت عبارة "designed by Poco".


وبينما نلقي نظرة فاحصة على الصورة، لاحظ أن الكاميرا الرئيسية بها مستشعر بدقة 48 ميجابكسل تمامًا كما هو الحال في الإصدار العادي، لكن لا توجد معلومات عن العدستين الأخريين حتى الآن، لكن غالبًا دقة كل منهما 2 ميجابكسل، الأولى لصور العزل والثانية لتصوير الماكرو، أما فيما يتعلق بالنقطة الحمراء فهي ليست خاصة بالليزر وإنما فقط أضافتها الشركة كنوع من الدعاية مثلما عليه الحال مع هاتف Redmi Note 10، لأنه يوما بعد يوم يتأكد لنا أن هاتف Poco M3 Pro 5G هو نفسه هاتف Redmi Note 10 5G أعيد تسميته وتصميمه.


سيبلغ سمك هاتف Poco M3 Pro 5G نحو 8.92 ملم ويبدو أن حقل الكاميرا الكاميرا الخاصة به يزيد تقريبًا من سمكه، بينما سيأتي الهاتف بوزن 190 جرام.

تشمل التفاصيل السابقة التي كشفت عنها الشركة شاشة بدقة +1080p بمعدل تحديث 90 هرتز وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط، والمعالج Dimensity 700، وكما ذكرنا فمن المرجح أن يكون الهاتف نفسه Redmi Note 10 5G معاد تسميته وتصميمه.


قد يعجبك


مقالات ذات صلة جميع الأخبار