يمكن الآن لـ Bard AI التكامل مع Gmail وGoogle Docs والخرائط وDrive وYouTube

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

كشفت Google في البداية عن أداة Bard AI الخاصة بها كرد فعل غير محسوب على الشعبية التي اكتسبها ChatGPT بين عشية وضحاها في وقت سابق من هذا العام، ولكن في هذه الأثناء واصل عملاق البحث تحسين Bard، سواء عن طريق إضافة ميزات جديدة أو توسيع نطاق وصوله.

 

 

تم إطلاق Bard Extensions، وتقول Google إن هذه "طريقة جديدة تمامًا للتفاعل والتعاون مع Bard"، فباستخدام الإضافات، يمكن لـ Bard الحصول على المعلومات ذات الصلة من جميع منتجات Google الأخرى التي ربما تستخدمها كل يوم، أشياء مثل Gmail، ومحرّر المستندات، وDrive، والخرائط، ويوتيوب، وحتى رحلات الطيران والفنادق من Google.

 

 

تعمل عملية سحب المعلومات هذه حتى عندما يتم العثور عليها عبر تطبيقات وخدمات متعددة، على سبيل المثال تستخدم Google التخطيط لرحلة مع أصدقائك، يمكن لـ Bard الحصول على التواريخ التي تناسب الجميع من Gmail، والبحث عن معلومات عن الفنادق ورحلات الطيران في الوقت الفعلي، وإظهار اتجاهات خرائط Google إلى المطار، وعرض مقاطع فيديو على YouTube لـالأشياء التي يجب عليك القيام بها بمجرد وصولك إلى المكان الذي ستذهب إليه، كل هذا يمكن أن يحدث خلال محادثة واحدة مع بارد.

مثال آخر تقدمه Google هو التقدم لوظيفة جديدة، واستخدام أداة الذكاء الاصطناعي للعثور على سيرتك الذاتية من Drive وتلخيصها في بيان شخصي من فقرة قصيرة، ثم مواصلة التعاون في خطاب التقديم الخاص بك.

في حالة وجود مخاوف تتعلق بالخصوصية، تلاحظ Google أن المحتوى الخاص بك من Gmail وDocs وDrive الذي يتم الوصول إليه بواسطة Bard لا يشاهده المراجعون البشريون، ولا يستخدمه Bard نفسه لعرض الإعلانات لك، أو يستخدم لتدريب نموذج Bard.

 

 

أصبح لدى Bard أيضًا زر "Google it"، مما يسمح لك بالتحقق من إجاباته بسهولة أكبر، عند النقر فوق أيقونة G، سيقرأ Bard الرد ويقيم ما إذا كان هناك محتوى عبر الويب لإثباته، فعندما يكون من الممكن تقييم عبارة ما، يمكنك النقر على العبارات المميزة ومعرفة المزيد حول المعلومات الداعمة أو المتعارضة التي يعثر عليها بحث Google.

عندما يشارك شخص ما دردشة Bard معك من خلال رابط عام، يمكنك متابعة المحادثة بأسئلة إضافية حول هذا الموضوع، أو استخدامها كنقطة بداية لشيء آخر.

وأخيرًا، أصبحت ميزات مثل تحميل الصور باستخدام Lens، والبحث عن الصور في الردود، وتعديل ردود Bard، التي كانت تقتصر سابقًا على اللغة الإنجليزية فقط، متاحة الآن بأكثر من 40 لغةمن بينها اللغة العربية.

 

قد يهمك

 

تطبيقات Zoom وWebEx وChrome متاحة الآن في Android Auto

عائلة تتهم خرائط جوجل بالتسبب في وفاة الأب

تحديث جديد لتطبيق جوجل بلاي برقم إصدار 36.4.15

جوجل قد تطرح قريبًا ميزة Watch Unlock لتسهيل فتح الهاتف

جوجل تزيل تطبيق Cleaner من على متجر Play

مقالات ذات صلة جميع الأخبار