آبل تطرح التحديث iOS 16.4 وiPadOS 16.4 تجريبيًا

قيم هذا المقال :

بدأت شركة Apple في طرح أول إصدار تجريبي من iOS 16.4 وiPadOS 16.4 للمطورين، حيث تجلب الإصدارات الجديدة العديد من التغييرات الكبيرة بما في ذلك دفع الإخطارات لتطبيقات الويب وتطبيق Apple Podcasts المحدث وهندسة Apple HomeKit الجديدة والمزيد.

 

 

ستدعم تطبيقات الويب الآن دفع الإخطارات القابلة للتكوين بمجرد إضافة صفحة إلى الشاشة الرئيسية عبر Web Push API، حتى الآن يمكن فقط إضافة تطبيقات الويب عبر متصفح Safari الأصلي ولكن بدءًا من iOS 16.4 وiPadOS 16.4، ستتمكن من إضافة تطبيقات الويب من متصفحات الطرف الثالث كاملة مع دعم الإشعارات.

حصل تطبيق Podcasts من Apple على علامة تبويب قنوات جديدة في المكتبة لجميع الاشتراكات، كما يجلب تطبيق CarPlay قسم تصفح جديدًا يساعد على استئناف البودكاست أثناء التنقل، كما اكتسب Apple Podcasts أيضًا قائمة انتظار Up Next التي تعرض الحلقات غير المكتملة.

 

 

حصل HomeKit في iOS 16.4 وiPadOS 16.4 على بنية نظام جديدة تجعل ملحقات HomeKit أكثر موثوقية وتحسن اتصالها بأجهزة Apple، حيث يدعم تطبيق Home الآن كلاً من تحديثات البرامج التلقائية واليدوية لملحقات Matter.

تضيف Apple أيضًا ما مجموعه 31 رمزًا تعبيريًا جديدًا في iOS 16.4 / iPadOS 16.4، إضافة أنيقة أخرى هي خيار تشغيل النسخة التجريبية للمطورين مباشرة من قائمة تحديث البرنامج دون تثبيت ملف تعريف مطور من Developer Center.

 

قد يعجبك

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار