بدأ اختبار Android 14 على سلسلتيْ Xiaomi 13 وXiaomi Pad 6

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أصدرت Google أول نسخة معاينة للمطورين لنظام Android 14 في فبراير، وفي وقت سابق من الشهر الماضي طرح عملاق البحث الإصدار التجريبي الأول.

من المتوقع أن تكشف الشركة رسميًا عن أحدث إصدار من Android الأسبوع المقبل في Google I/O 2023، وتطلعات إلى إطلاق البرنامج التجريبي من الشركات بعد الحدث.

تمامًا كما في السنوات السابقة، ستكون Xiaomi جزءًا من البرنامج التجريبي، حيث كشفت قاعدة بيانات MIUI أن العلامة التجارية ستطلق إصدار Android 14 beta لـ 4 أجهزة.

بدأت Xiaomi في اختبار نظام Android 14 لهاتفين من هواتفها الرائدة واثنين من الأجهزة اللوحية منذ 25 أبريل، وهي على النحو التالي:-

  • Xiaomi 13

  • Xiaomi 13 Pro

  • Xiaomi Pad 6

  • Xiaomi Pad 6 Pro

من المحتمل أن تعلن الشركة رسميًا عن البرنامج التجريبي لعامة الناس، ومع ذلك يجب أن تكون أحد المختبرين المعينين لتجربة أحدث البرامج، من المحتمل أن يتم فتح باب التسجيل للتسجيل بعد الإعلان.

ستكون Xiaomi أحد الشركات اللائي يقدمن إصدارات Android 14 beta لأجهزتهم، لا تطلب معظم الشركات الأخرى التسجيل لتجربة برنامج بيتا، حيث يمكن ببساطة تنزيل إصدارات بيتا وتثبيتها باتباع الإرشادات الموجودة على موقع الويب الرسمي للمطور أو المجتمع.

من المتوقع أن يصل نظام Android 14 المستقر في أغسطس، حيث ستبدأ الشركات في طرح التحديث على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المؤهلة بعد ذلك.

 

قد يهمك

 

ماهي هواتف شاومي المؤهلة لواجهة MIUI 15 المبنية على تحديث Android 14؟ [متجدد]

تحديث Android 14 Beta 1 سيصل قريبًا لهاتف Nothing Phone (1)

طرح النسخة التجريبية الأولى من نظام أندرويد 14

أندرويد 14 يوفر التحكم في إشعارات ملء الشاشة

جوجل تُصدر تحديث Android 14 Beta 1.1 لإصلاح الكثير من الأخطاء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار