تحديث أندرويد 12 يصل للهاتفين Galaxy S2 وGalaxy S3 وهواتف أخرى قديمة من سامسونج

قيم هذا المقال :
(70 الأصوات)

تُعد Samsung واحدة من الشركات التي تعتمد نظام تشغيل أندرويد المملوك لشركة جوجل، وسامسونج من القلائل المعروفة بتقديم دعم أطول لتحديثات البرامج، عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي معروف أيضًا بتقديم التحديثات بشكل أسرع وفي الوقت المناسب، حيث بدأت الشركة في طرح التحديث الثابت One UI 4.0 المستند على Android 12 لسلسلة هواتف Galaxy S وGalaxy Note وGalaxy Z المؤهلة قبل أيام، وفي ذات السياق قام المطورون بتوفير نظام Android 12 للهواتف الذكية الرائدة من سامسونج من الجيل القديم الغير المدعومة للتحديث.


كانت سلسلة Samsung Galaxy S هي عائلة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا التي تعمل بنظام Android منذ سنوات، إذ لطالما كانت أفضل هواتفف Samsung في عام إصدارها بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Note.

ومن ثم فإن هذه الهواتف شائعة أيضًا في مجتمع المطورين، ونتيجة لذلك تمكن أحد المطورين من تثبيت Android 12 لهاتف Galaxy S2 البالغ من العمر 11 عامًا تقريبًا. 

في الوقت نفسه استدار مطور آخر لهانف Galaxy S3 البالغ من العمر 10 سنوات تقريبًا بتثبيت تحديث Android 12 عليه، وهذا ليس كل شيء أحدث إصدار من Android متاح أيضًا لهواتف Galaxy S9 و+Galaxy S9 وGalaxy Note9 بفضل مطور آخر.


 
لذلك إذا كان لديك أي من الأجهزة المذكورة أعلاه، فيمكنك محاولة تثبيت الروم المخصصة لنظام Android 12 عليها، لكن لاحظ أن الرومات قد تكون بها أخطاء ومشاكل في التوافق. لذلك لا تتوقع أن يعمل الهاتف بصورة طبيعية.

لتحميل أندرويد 12 للهاتفين Galaxy S2 وGalaxy S3 وشرح التثبيت تفقد الروابط أدناه:-

 

Android 12 لهاتف Samsung Galaxy S2

Android 12 لهاتف Samsung Galaxy S3

Android 12 لهاتف Samsung Galaxy S9 و+Galaxy S9

Android 12 لهاتف Samsung Galaxy Note9

 

ذات صلة

 

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار