من المحتمل أن يتم إطلاق الإصدار المستقر من اندرويد 11 في 8 سبتمبر

قيم هذا المقال :

حتى الآن، يتوفر الإصدار التجريبي من اندرويد 11 للمستخدمين والمطورين، ولكن لم يتبق الكثير من الوقت حتى يتم إصدار النسخة النهائية من هذا النظام. ومن خلال الفيديو الذي تم نشره على قناة مطوري جوجل، يمكننا استنتاج أن الإصدار المستقر من نظام تشغيل اندرويد 11 سيأتي في 8 سبتمبر المقبل.



في العام الماضي، الأول من سبتمبر 2019 تم إصدار اندرويد 10، ولذلك فإن شركة جوجل لا تغير تقاليدها الخاصة بإصدار نظام التشغيل. وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار النهائي من اندرويد 11 الذي سيصدر في سبتمبر المقبل، سيأتي لهواتف جوجل بيكسل في نفس اليوم، بينما ستطلق الشركات المصنعة الأخرى التحديثات خلال شهر أو شهرين، وذلك ليس لجميع الموديلات بالطبع.


واجهة هواوي EMUI 11 المبنية على اندرويد 11 ستصل في الربع الثالث من عام 2020


بالرغم من المشاكل التي تقع فيها عملاقة التصنيع الصينية هواوي مع الحكومة الأمريكية إلا أنها تطور من نفسها ولا تولي اهتمام للحظر الأمريكي. على مدار السنين الماضية، كانت تعمل الشركة الصينية على تطوير واجهة EMUI. تعمل حاليًا هواتف هواوي على واجهة EMUI 10.1، ومع ذلك، فإن مع قدوم اندرويد 11 فكان من المتوقع أيضًا أن نرى واجهة EMUI 11 تصدر لاحقًا.


مقالات ذات صلة


ووفقًا لـ Wang Chenglu، لدينا بعض المعلومات الرسمية التي تتعلق بتطوير واجهة EMUI 11، حيث ستصل EMUI 11 في الربع الثالث من عام 2020. ونتوقع أن يتم إصدار التحديث الجديد بين يوليو وسبتمبر. وعلاوة على ذلك، يقول وانغ تشينغلو أن نظام EMUI 11 سيحرز تقدمًا عن EMUI 10، ولا نتوقع أن يكون نظام EMUI 11 على قدم المساواة مع EMUI 10. ومن المفترض أن يكون أكثر سلاسة من الإصدار السابق.


تقول هواوي أنه سيتم الإعلان عن ميزات EMUI 11 الجديدة مع الهواتف الداعمة للتحديث في وقتٍ لاحق. ستقوم أيضًا الشركة بتطوير تقنية “Distributed Technology” على نظام EMUI 11، والتي ستسمح للنظام بدعم مكالمات الفيديو عالية الدقة بين الأجهزة المتعددة. وهناك تقارير تفيد بأنه قد يمكنك مع EMUI 11 توصيل ساعات هواوي الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة الأخرى بشاشات مختلفة.  

مقالات ذات صلة جميع الأخبار