تحديث مفاجئ لويندوز 10 يجلب تغييرات في File Explorer

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

تجاوزنا نظام التشغيل Windows 10، وحتى شركة Microsoft أكدت أنه لن يتلقى أي تحديثات رئيسية بعد الآن، حيث كان من المفترض أن يكون الإصدار 22H2 هو التحديث النهائي للميزات لنظام التشغيل الشهير، لكن يبدو أن Microsoft لا يمكنها إلا أن تقدم ميزات جديدة لنظام التشغيل Windows 10، حيث حصل الآن على تغيير مفاجئ في File Explorer.

كما ذكر Neowin، أصدرت Microsoft مؤخرًا تحديثًا غير أمني لنظام التشغيل Windows 10 يتضمن تطبيق Windows Backup وزرًا جديدًا في File Explorer لنسخ الملفات احتياطيًا إلى OneDrive، يُعد تطبيق Windows Backup الجديد إصدارًا مبسطًا من أداة النسخ الاحتياطي السابقة في Windows 10، حيث يسهل نسخ الملفات احتياطيًا على محرك أقراص محلي أو إلى OneDrive.

 

 

يشير التقرير إلى أن الزر الجديد في File Explorer يجعل من السهل عمل نسخة احتياطية من المستندات والصور والتنزيلات والملفات الأخرى على OneDrive، فعند النقر فوق الزر، سيقوم OneDrive تلقائيًا بنسخ الملفات المحددة احتياطيًا إلى السحابة.

لم تعلن Microsoft رسميًا بعد عن زر "بدء النسخ الاحتياطي" الجديد، ومع ذلك اكتشف Neowin حلاً بديلاً، حيث يمكنك تمكين هذه الميزة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 عن طريق تنزيل ViVeTool من GitHub، قبل ذلك تأكد من تسجيلك في برنامج OneDrive Insider Preview وتنزيل تحديث Windows 10 KB5029331.

تشير Microsoft إلى أن أبرز التحديثات غير الأمنية لهذا الشهر تتضمن ما يلي:

  • يعمل هذا التحديث على تحسين كيفية اكتشاف Windows لموقعك، يساعدك هذا على تزويدك بمعلومات أفضل عن الطقس والأخبار وحركة المرور.

  • يعمل هذا التحديث على توسيع نطاق طرح شارات الإشعارات لحسابات Microsoft في قائمة "ابدأ"، حساب Microsoft هو ما يربط Windows بتطبيقات Microsoft الخاصة بك.

  • يقوم الحساب بعمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك ويساعدك على إدارة اشتراكاتك، يمكنك أيضًا إضافة خطوات أمان إضافية لمنعك من الدخول إلى حسابك، تمنحك هذه الميزة وصولاً سريعًا إلى الإشعارات المهمة المتعلقة بالحساب.

  • يدعم هذا التحديث تغييرات التوقيت الصيفي (DST) في ما يُسمى بإسرائيل.

  • يعالج هذا التحديث مشكلة تؤثر على عرض مربع البحث.

  • يعالج هذا التحديث مشكلة تؤثر على الإعدادات، ولا تتم مزامنتها حتى إذا قمت بتشغيل مفتاح التبديل على صفحة النسخ الاحتياطي لنظام Windows في تطبيق الإعدادات.

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار