تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi 10 الإصدار الأوروبي مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(59 الأصوات)

لقد كانت الأشهر القليلة الماضية مزدحمة بالنسبة إلى شاومي مع طرح تحديث MIUI 12، والذي يأتي الآن مع نظام اندرويد 11 الجديد للهواتف المؤهلة. لقد وصل تحديث اندرويد 11 المستند إلى واجهة MIUI بالفعل لعدد لا بأس به من هواتف شاومي، بما في ذلك Mi 10 و Mi 10 Pro. ومع ذلك، قامت شاومي الآن بطرح التحديث للإصدارات الأوروبية، والتي تجلب تصحيح أمني جديد.




يأتي تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف Mi 10 في أوروبا بحجم  2.9 جيجابايت مع رقم إصدار MIUI 12.2.1.0 RJBEUXM. وفقًا لسجل التغيير، يدفع التحديث مستوى تصحيح الأمان إلى شهر أكتوبر مع تحسين أمان النظام واستقراره. وبغض النظر عن التغييرات الموجودة في سجل التغيير، فإنك تحصل على كل مزايا اندرويد 11، ولكنك لن تلاحظ ذلك لأن معظم المزايا موجودة بالفعل في واجهة MIUI 12، لأنه من المعروف أن شاومي تقدم المزايا مع تحديثات الواجهة فقط وليس تحديثات الاندرويد.




وكعادة تحديثات شاومي، سيتلقى بعض المستخدمين المحددين فقط التحديث في الوقت الحالي. وبعد بضعة أيام، سيبدأ الجمهور في تلقي تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف Mi 10 في أوروبا. يمكنك التحقق من التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم حول الهاتف وتحديثات النظام، أو تنزيله من خلال الروابط أدناه.


ملاحظة: التحديث الأخير هو ترقية أندرويد متعددة الأقسام وقد يتسبب في عدم استقرار النظام. لذا، ينصح بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت التحديث على هاتفك. وإذا واجهت أي مشكلة بعد ترقية هاتفك أيضًا، فيرجى عمل إعادة ضبط المصنع لأن ذلك سيؤدي إلى إصلاح أغلب المشكلات التي قد تواجهها بعد الترقية. بالنسبة لعمر البطارية، فقد تواجه استنزاف للبطارية، ولكن هذا سوف يتوقف بمجرد أن يتكيف أو يتعرف النظام مع نظام التشغيل الجديد.


تحميل تحديث Android 11 المستقر لهاتف شاومي Mi 10 في أوروبا


  • اسم الجهاز: Mi 10
  • رقم الإصدار: MIUI 12.2.1.0 RJBEUXM
  • الإسم الكودي: umi
  • المنطقة: EEA (أوروبا)
  • النوع: بيتا مستقر
  • نظام اندرويد: 11.0


شرح طريقة تثبيت تحديث اندرويد 11 يدويًا على هاتف شاومي Mi 10


بعد تنزيل التحديث المتوافق مع موديل هاتفك اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)



  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في التثبيت مباشرةً.


طريقة معرفة الإصدار الخاص بهاتفك (خاص بهواتف شاومي)


ذكرنا من قبل أن هناك أكثر من إصدار لواجهة MIUI لمناطق متعددة. الصين (CN)، إصدار عالمي (MI)، أوروبا (EU)، الهند (IN)، إندونيسيا (ID)، روسيا (RU). ولكن كيف تعرف الإصدار الخاص بهاتفك حتى تتمكن من تنزيل التحديث الصحيح والمتوافق مع هاتفك؟


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف)
  • هنا ستجد معلومات عن هاتفك وإصدار الواجهة والاندرويد. الذي يهمنا في هذا الأمر هو إصدار الواجهة MIUI version، فمن خلال هذه الصورة إصدار الواجهة هو 11.0.3.0 PEIMIXM
  • وفي هذه الحروف PEIMIXM، ستعرف إصدار هاتفك من خلال الحرفين الذين يقعا في المنتصف وهما في هذا المثال MI وبالتالي فهو إصدار عالمي Global



أما في حالة الإصدار الخاص بموضوعنا وهو اندرويد 11 لهاتف Mi 10، فهو يأتي برقم إصدار MIUI 12.2.1.0 RJBEUXM، سنلاحظ هنا حرفي EU في المنتصف، إذن هذا إصدار أوروبي. ولتبسيط الأمور أكثر، لاحظ الصورة أدناه.




وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت اندرويد 11 لهاتف Mi 10. يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 بشكل متجدد يوميًا وتحميله لهواتف شاومي من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة أيضًا من خلال هذا الرابط.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات