شرح كيفية التسجيل المسبق في نسخة Alpha من لعبة PUBG New State الجديدة

قيم هذا المقال :
(30 الأصوات)

أعلنت شركة Krafton - الشركة الأم للعبة PUBG - عن خططها لإجراء اختبار ألفا مغلق للعبة PUBG: NEW STATE، وهي لعبتها الجديدة لنظامي التشغيل اندرويد و iOS. الإصدار النهائي سيكون في وقت لاحق من العام الجاري 2021، ولكن في غضون ذلك، من المقرر أن تبدأ اختبارات ألفا المغلقة في 11 يونيو. فمن خلال هذا المقال يمكنك معرفة كيفية التسجيل المسبق في نسخة Alpha من لعبة بابجي الجديدة PUBG New State.


ستقوم PUBG New State بنسخ النسخة الأصلية من لعبة PUBG إلى حد كبير، حيث سيقوم 100 لاعب بمنافسة بعضهم البعض في ساحة معركة تتقلص باستمرار (الزون) بهدف أن يكونوا آخر شخص يقف وينتصر. ومع ذلك، فإن هذه اللعبة ستكون في المستقبل عام 2051، ولذلك سوف تحتوي على تحسينات وإضافات مثل الطائرات بدون طيار، وملحقات الأسلحة، والمناورات، ومكالمات الدعم والدروع القتالية والمزيد.




تعد شركة كرافتون أيضًا بأهداف في منتصف اللعبة التي من الممكن أن تؤثر في المعركة، بالإضافة إلى تكنولوجيا "global illumination" التي ستوفر رسومات عالية الدقة على الهواتف المحمولة. وتدعي الشركة أيضًا أن لعبة PUBG: New State ستكون الخليفة الوحيدة على الهاتف لإصدار الحاسب الشخصي الأصلي من بابجي، على الرغم من وجود بابجي موبايل.


تم فتح باب التسجيل في النسخة الألفا من لعبة PUBG New State، وهي مستمرة على الموقع الرسمي للعبة حتى 6 يونيو، وسوف تنتهي الساعة 8:59 بتوقيت المحيط الهادي (Pacific time) في ذلك اليوم. يقتصر إصدار alpha في الوقت الحالي على مستخدمي اندرويد في الولايات المتحدة الأمريكية فقط على الرغم من شعبية أجهة iPad و iPhone. ولعل ذلك بسبب سياسات شركة أبل التي لا تسمح باستضافة إصدارات ألفا أو بيتا في متجر التطبيقات App Store.


متطلبات تشغيل لعبة PUBG New State النسخة الألفا


بالنسبة لنظام Android، حتى تستطيع التسجيل في إصدار alpha وتجربة لعبة بابجي نيو ستيت يجب أن يكون لديك الآتي:


  • أن يكون لديك حساب جوجل.
  • أن يكون هاتفك على نظام اندرويد 6 أو أحدث.
  • أن يكون لدى هاتفك 2.5 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).


تعمل جوجل حاليًا على إصدار اندرويد 11، بينما تقوم بتطوير اندرويد 12، وتحتوي العديد من الهواتف خلال هذه الأيام على 4 أو 6 أو 8 أو 12 أو حتى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). من المفترض أن ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية تعمل على تسهيل وقت التحميل واللعب.




سيبدأ اختبار لعبة PUBG: NEW STATE في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المحيط الهادي في 11 يونيو وسينتهي بعد أيام فقط، يوم 13 يونيو الساعة 8.59 مساءً. تحذر شركة Krafton من أن متطلبات التشغيل والجداول الزمنية من الممكن أن تتغير في أي وقت، وأن الصيانة والتحديثات أيضًا ستتم حسب الحاجة.


كجزء من الاختبار، من المتوقع أن يقوم اللاعبون بإكمال استطلاعًا أثناء تقديمهم للتطبيق وإرسال تعليقاتهم وآرائهم من خلال خيار دعم العملاء في قائمة إعدادات اللعبة. بمجرد انتهاء مدة اختبار لعبة PUBG New State Alpha، سيتم إعادة تعيين جميع بيانات حسابات اللاعبين.


شرح كيفية التسجيل المسبق في نسخة Alpha من لعبة PUBG New State الجديدة


التسجيل المسبق في الإصدار التجريبي للعبة PUBG New State متاح الآن في الولايات المتحدة فقط، ولذلك سيتعين عليك عمل حساب جوجل أمريكي واستخدام VPN حتى تتمكن من التسجيل. في هذا الشرح، سنقوم باستخدام تطبيق UFO VPN للاتصال بسيرفر أمريكي، وهو متاح على متجر جوجل بلاي. بعد تحميله تابع الخطوات أدناه.


  • قم بفتح تطبيق UFO VPN واختر أي سيرفر من هذه السيرفرات الأمريكية.



  • بعد ذلك اضغط هنا للتوجه إلى موقع اللعبة للتسجيل في الألفا. ثم قم بالضغط على كلمة APPLY FOR ALPHA TEST.



  • إذا ظهرت لك هذه الرسالة في الصورة أدناه، والتي تفيد بأن المنطقة الخاصة بك غير مؤهلة لهذا الاختبار فقم بعمل الآتي في الخطوة القادمة.



  • اغلق الموقع الخاص باللعبة واغلق تطبيق جوجل كروم. ثم توجه إلى الإعدادات ثم التطبيقات أو إدارة التطبيقات، وابحث عن تطبيق جوجل كروم وقم بمسح بيانات الكاش.



  • بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى الموقع مرة أخرى واضغط على APPLY FOR ALPHA TEST، ثم مرر إلى الأسفل ستجد كلمة APPLY FOR ALPHA TEST أيضًا اضغط عليها.



  • ضع علامة صح بجانب كل من شروط الخدمة وسياسة الخصوصية واضغط على Next.



  • الخطوة الأخيرة، ستجد بعض الأسئلة مع 3 اختيارات للإجابة، مثل كم ساعة تلعب في اليوم، أو كم جيم تلعب في الأسبوع، وما هي ألعاب الباتل رويال التي قمت بلعبها سابقًا مثل بابجي موبايل و كول أوف ديوتي و فري فاير وما إلى ذلك. بعد الإنتهاء من اختيار الإجابات المناسبة لك، اضغط على تسجيل ثم Finish. وبهذا تكون قد سجلت بالفعل في النسخة الألفا من لعبة بابجي نيو ستيت.


اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للألفا، سيتم إسقاطهم في خريطة Troi التي تم وضعها في الجدول الزمني 2051. ليس من الواضح إذا ما كانت لعبة PUBG New State ستحصل على المزيد من إصدارات alpha من عدمه، سواء في الولايات المتحدة أو أي منطقة أخرى. ومع ذلك، ستحتاج شركة كرافتون بالتأكيد إلى المزيد من الاختبارات على نطاق واسع، نظرًا لأن ألعاب المالتي بلاير مثل بابجي يمكن أن تنهار تحت ضغط الخادم. في المقابل، من الممكن أن تكون الهواتف حساسة أيضًا بشكل خاص لتأخر الشبكة. 


هذا كل ما يتعلق بشرح كيفية التسجيل المسبق في نسخة Alpha من لعبة PUBG New State الجديدة. في غضون ذلك، هل قمت بالتسجيل المسبق في لعبة بابجي الجديدة؟ إذا كنت من المتحمسين لتجربة اللعبة، أخبرنا في صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات