تحميل تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Redmi 10 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(227 الأصوات)

أحدث هواتف ريدمي التي بدأت في تلقي تحديث MIUI 13 المستند إلى اندرويد 12 هو Redmi 10 العالمي. بدأ الهاتف في الحصول على التحديث بعد فترة وجيزة من بدء البرنامج التجريبي للمختبرين. تقدم عدد قليل فقط من المستخدمين بطلب لاختبار التحديث الجديد، ولكن سرعان ما بدأت الشركة في طرحه لجميع المستخدمين. وبالتالي فإن الإصدار العالمي من هاتف Redmi 10 بدأ في الحصول على تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12، حيث يتم طرحه بشكل عشوائي على دفعات. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Redmi 10.

 

كما جرت العادة، فإنه مع الطرح الهوائي، سيستغرق الأمر بضعة أيام قبل أن يصل إلى جميع الهواتف المؤهلة. وفي نفس الوقت، فإن الإصدارات العالمية هي التي تتلقى التحديث، حيث يأتي برقم إصدار V13.0.1.0.SKUMIXM، وبحجم 2.5 جيجابايت. من خلال رقم البنية، فإن هذا التحديث يستند إلى اندرويد 12 مع تقديم ميزات MIUI 13 أيضًا.

 

 

من المفترض أن هاتف ريدمي 10 قد تلقى خلفيات جديدة وميزة الشريط الجانبي ومركز تحكم جديد، بالإضافة إلى عناصر واجهة المستخدم (Widgets). أيضًا، أدى التحديث إلى تحسين أداء واستقرار الواجهة من خلال إعادة تقديم ميزات MIUI 12.5 Enhanced. كما أنه قام التحديث بدفع مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى يناير 2022.

 

إذا كنت تستخدم هاتف Redmi 10، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد عبر تطبيق Updater في إعدادات حول الهاتف. لقد أضفنا أيضًا رابط لتحميل التحديث وتثبيته يدويًا، وقبل المتابعة نوصيك بنسخ بياناتك احتياطيًا. لا يوجد موعد محدد لطرح التحديث لباقي الإصدارات، ولكن يمكنك البقاء على اطلاع من خلال صفحة التتبع الخاصة بنا.

 

تحميل تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Redmi 10

 

تحديث MIUI 13 (اندرويد 12) لهاتف Redmi 10 متاح في الوقت الحالي للإصدار العالمي فقط، وفي حالة توفر باقي الإصدارات، سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التنزيل أدناه. تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف يعرف في الهند باسم Redmi 10 Prime.

 

الإصدار العالمي
 

  • الإصدار: MIUI 13.0.4.0.SKUMIXM
  • الاسم الكودي: selene
  • النوع: بيتا مستقر
  • إصدار اندرويد: 12
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أبريل 2022
  • رابط التحميل: ريكفري روم

 

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن واجهة MIUI 13 عالميًا - تعرف على ميزاتها وأولى الهواتف التي ستتلقى التحديث

 

خطوات تثبيت MIUI 13 [اندرويد 12] على هاتف Redmi 10

 

إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.

 

بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:

 

  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام).
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي.

 

 

  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث).

 

 

  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Redmi 10. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات