تحميل تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Mi Note 10 Lite مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(50 الأصوات)

ظهر هاتف Mi Note 10 Lite لأول مرة في عام 2020 مع اندرويد 10 وواجهة MIUI. يعمل الجهاز حاليًا بواجهة MIUI 12.5 Enhanced المستندة إلى نظام اندرويد 11. لقد مر شهرين منذ أن بدأ تحديث MIUI 13 المستند إلى اندرويد 12 في النزول للهواتف المؤهلة، وها هو متاح الآن للإصدار العالمي من هاتف Mi Note 10 Lite. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Mi Note 10 Lite.

 

تم الكشف عن MIUI 13 في 28 ديسمبر في الصين خلال حدث الإطلاق الرسمي لسلسلة هواتف Xiaomi 12. حيث تعمل هذه السلسلة بأحدث نسخة من MIUI، والتي وصلت الآن إلى عدد قليل من المستخدمين في الصين والسوق العالمية. مع سلسلة Mi Note المؤهلة لترقيتين لنظام التشغيل اندرويد، كان الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يبدأ اندرويد 12 مع MIUI 13 في النزول لـ Mi Note 10 Lite. ومن المثير للاهتمام أنه تم إصدار التحديث، حيث أبلغ بعض المستخدمون العالميون عن وصوله.

 

يأتي تحديث MIUI 13 المستقر إلى جانب اندرويد 12 لهاتف Mi Note 10 Lite برقم إصدار V13.0.1.0.SFNMIXM، وبحجم 2.9 جيجابايت. من خلال رقم الإصدار، يجلب التحديث Android 12 بالإضافة إلى ميزات MIUI 13. كما أنه يرفع مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى فبراير 2022 لزيادة أمان النظام واستقراره. يقدم التحديث جميع الميزات المتوقعة مثل مركز التحكم الجديد والشريط الجانبي (Sidebar) بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم جديدة (Widgets)، وخلفيات جديدة، ويمكنك الآن أيضًا إضافة علامة مائية على الصور لحفظ الحقوق. ركزت شاومي بشكل عام في تحديث MIUI 13 على تحسّين الأداء، ولذلك ستلاحظ أداء أسرع وأفضل وخصوصًا مع اندرويد 12.

 

 

بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه، يمكنك الآن فتح التطبيقات كنوافذ عائمة من خلال الشريط الجانبي (Sidebar). يمكنك تفعيله من خلال الإعدادات ثم Special features. وقد تم تحسين دعم الوصول لتطبيق الهاتف والطقس والساعة. أيضًا، أصبحت عٌقد الخرائط الذهنية أكثر ملائمة وبديهية الآن في تطبيق الملاحظات (Notes).

 

 

إذا كنت تستخدم هاتف Mi Note 10 Lite، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد عبر تطبيق Updater في إعدادات حول الهاتف. لقد أضفنا أيضًا رابط لتحميل التحديث وتثبيته يدويًا، وقبل المتابعة نوصيك بنسخ بياناتك احتياطيًا. لا يوجد موعد محدد لطرح التحديث لباقي الإصدارات، ولكن يمكنك البقاء على اطلاع من خلال صفحة التتبع الخاصة بنا.

 

تحميل تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Mi Note 10 Lite

 

تحديث MIUI 13 (اندرويد 12) لهاتف Mi Note 10 Lite متاح في الوقت الحالي للإصدار العالمي فقط، وفي حالة توفر باقي الإصدارات، سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التنزيل أدناه.

 

الإصدار العالمي
 

  • الإصدار: MIUI 13.0.1.0.SFNMIXM
  • الاسم الكودي: toco
  • النوع: تجريبي مستقر
  • إصدار اندرويد: 12
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: فبراير 2022
  • رابط التحميل: ريكفري روم

 

تحديث بتاريخ 30 مارس 2022: تم طرح التحديث للإصدار التركي من الهاتف، رابط التنزيل أدناه.

 

 

تحديث بتاريخ 2 أبريل 2022: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي والروسي من الهاتف، روابط التنزيل أدناه.

 

 

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن واجهة MIUI 13 عالميًا - تعرف على ميزاتها وأولى الهواتف التي ستتلقى التحديث

 

خطوات تثبيت MIUI 13 [اندرويد 12] على هاتف Mi Note 10 Lite

 

إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.

 

بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:

 

  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام).
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي.

 

 

  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث).

 

 

  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 13 [اندرويد 12] المستقر لهاتف Mi Note 10 Lite. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات