تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة Realme UI 2.0 بدقة عالية

قيم هذا المقال :
(38 الأصوات)

تعد Realme UI 2.0 أحدث نظام تشغيل لهواتف ريلمي الذكية التي تأتي مع اندرويد 11. بالرغم من عدم توفر الإصدار المستقر منه، فقد قامت الشركة بإطلاق نسخة Early Access لمختبري الإصدارات التجريبية. وذلك يمنحنا الفرصة للحصول على خلفيات تحديث Realme UI 2.0 الرائعة. كعادتنا، فمن خلال هذا المقال ستتمكن من تحميل خلفيات واجهة Realme UI 2.0 بجودتها الأصلية.


تنزيل خلفيات Realme UI 2.0


تعد Realme UI هي نظام التشغيل المخصص لهواتف ريلمي، حيث تم إطلاقها منذ حوالي عام. وبعد إطلاق نظام اندرويد 11، تعمل ريلمي على ترقية كبيرة لواجهتها Realme UI. ستعتمد واجهة Realme UI 2.0 الجديدة على اندرويد 11. بينما تلقت بعض هواتف ريلمي مؤخرًا تحديث Realme UI 2.0 كوصول مبكر، يمكنك متابعة آخر أخبار تحديث Realme UI 2.0 وتحميله ومعرفة هواتف ريلمي المؤهلة من خلال هذا الموضوع.


تأتي واجهة Realme UI 2.0 مع مجموعة من الميزات الجديدة التي تساعد في تسهيل تجربة المستخدم، بالإضافة إلى أنه سيشمل معظم ميزات اندرويد 11. توفر واجهة ريلمي 2.0 الجديدة المزيد من خيارات التخصيص، مثل أنه يمكنك إضافة ألوان مميزة ومختلفة للواجهة. ستحصل أيضًا ميزة Always on Display على 5 سمات جديدة ستوفر خيارات إضافية للتخصيص.


أضافت ريلمي في واجهة Realme UI 2.0 الجديدة أنواع مختلفة من الوضع الداكن بما في ذلك الخيار الأسود الحقيقي. وفي حالة ما إذا كنت من محبي تغيير الخطوط والأيقونات، فيمكنك الآن استخدام أي تطبيقات خارجية للتخصيص. يمكنك قراءة جميع ميزات تحديث Realme UI 2.0 من هنا. نتوجه إذن إلى خلفيات واجهة ريلمي 2.0 الجديدة.


قد يهمك أيضًا:  تعرّف على ميزات واجهة ريلمي الجديدة Realme UI 2.0 المبنية على اندرويد 11


خلفيات Realme UI 2.0


دائمًا ما تقوم ريلمي بإضافة بعض الخلفيات الجميلة سواء كان على هواتفهم أو نظام التشغيل الخاص بهم. ستحصل على مجموعة خلفيات مذهلة مدمجة في نظام Realme UI 2.0. هذا التحديث لم يتم إطلاقه حتى الآن للمستخدمين، لذا قد لا تجد هذه الخلفيات على هواتف ريلمي. وقد تمكنا من الحصول على مجموعة من خلفيات واجهة ريلمي 2.0 من خلال الإصدارات التجريبية، يمكنك إلقاء نظرة على الخلفيات أدناه.



تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة Realme UI 2.0 بدقة عالية


يوجد 6 خلفيات حتى الآن في نظام Realme UI 2.0. جميع هذه الخلفيات مصممة بشكل جيد حتى تبدو مذهلة على الشاشات ذات الدقة العالية. إذا كنت من محبي خلفيات Abstract، فسوف تحب هذه المجموعة أيضًا. جميع الخلفيات متوفرة بالدقة والجودة الأصلية بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تحميل خلفيات Realme UI 2.0 من إحدى الروابط أدناه.


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد تنزيل الخلفيات، توجه إلى مجلد downloads وقم باختيار الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك. افتح الخلفية ثم اضغط على القائمة العلوية ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية.


إقرأ أيضًأ

مقالات ذات صلة جميع مقالات