تحميل جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy A53 5G مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :

قبل أكثر من شهر، أعلنت سامسونج عن هاتف ذكي جديد ضمن الفئة المتوسطة وهو Galaxy A53 5G. كان هاتفي Galaxy A52 و Galaxy A52S 5G من أفضل الهواتف في سلسلة A في العام الماضي. ويتطلع الموديل الجديد إلى اتباع نفس الاتجاه. يحتفظ جالاكسي A53 بنفس تصميم الكاميرا الرباعية الذي رأيناه في الموديلات السابقة. ويتميز الجهاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب ثلاثة مستشعرات أخرى. يحتوي أيضًا على تطبيق الكاميرا الافتراضي الجديد استنادًا إلى واجهة One UI 4.1، والذي يلتقط صور رائعة، يمكنك أيضًا تنزيل Google Camera والحصول على صور مميزة. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy A53 5G.

 

تطبيق Google Camera لهاتف Samsung Galaxy A53 5G

 

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A53 مع إعداد كاميرا رباعية من الخلف يضم مستشعر الكاميرا الأساسي 64 ميجابكسل، وعدسة بزاية فائقة الاتساع 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل للتصوير عن قُرب، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل للعزل. وهو نفس الإعداد المألوف الذي رأيناه في العام الماضي مع Galaxy A52S 5G. على الرغم من أنه يحتوي على نفس إعداد الكاميرا، إلا أنه يلتقط صورًا أفضل، وذلك بفضل الميزات الجديدة والذكاء الاصطناعي. يأتي تطبيق الكاميرا على جالاكسي A53 مع ميزات مثل وضع البورتريه المحسّن و Pro Mode و VDIS Tech و Scene Optimiser والمزيد. إذا كنت ترغب في الحصول على صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو تجربة التصوير الفلكي، فيمكنك تجربة تطبيق جوجل كاميرا الآن على هاتفك.

 

 

إصدار GCam 7.4 متوافق مع هاتف Galaxy A53 5G، يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي. بالحديث عن الميزات، يدعم التطبيق مجموعة من الميزات المفيدة مثل وضع التصوير الفلكي و Night Sight،  ووضع التصوير بطيء الحركة، و HDR المحسّن، و Lens Blur، و PhotoSphere، وملصقات Playground، ودعم الصور الخام RAW، بالإضافة إلى Google Lens ووضع الجمال والمزيد. نتوجه إذن إلى شرح كيفية تحميل وتثبيت جوجل كاميرا على سامسونج Galaxy A53 5G.

 

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف  Samsung Galaxy A53 5G

 

يمكن لمستخدمي سامسونج Galaxy A53 5G بسهولة تنزيل تطبيق جوجل كاميرا، وذلك بفضل توفر دعم Camera2 API خارج الصندوق. بعد البحث والتنقيب، وجدنا إصدار واحد يعمل مع هاتف Galaxy A53 5G الجديد. يمكنك تنزيل إصدار GCAM 7.4 بواسطة المطور Zoran من خلال الرابط أدناه.

 

 

شرح تثبيت تطبيق كاميرا Google على هاتف Samsung Galaxy A53 5G

 

ملاحظة: قبل تثبيت الإصدار الجديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم.

 

  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه.
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بتثبيت التطبيق.

 

 

  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية.
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت.

 

 

  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح.

 

الإعدادات الموصى بها

 

قبل المضي قدمًا، تأكد من تطبيق بعض الإعدادات الإضافية للحصول على نتائج أفضل.

 

  • افتح التطبيق وامنحه الآذونات المطلوبة. بمجرد الانتهاء من ذلك، اسحب لاسفل واضغط على أيقونة الترس لفتح الإعدادات.
  • من الإعدادات، اضغط على Global settings.
  • قم بتمكين خيار Optical Video stabilization.
  • عد إلى الإعدادات، ثم اضغط على Advanced من الإعدادات العامة.
  • قم بتمكين خيار HDR+ control و RAW+JPEG control.
  • أعد فتح تطبيق جوجل كاميرا واسحب لاسفل على الشاشة الرئيسية للتطبيق، وقم بتمكين HDR+ enhanced، و Google AWB، واضبط جودة الصورة على high.

 

يمكنك أيضًا تمكين خيار mods من قسم about بداخل الإعدادات في هذا الإصدار.

 

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Samsung Galaxy A53 5G . في غضون ذلك، إذا كان لديك الهاتف وقمت بتجربة تطبيق جوجل كاميرا، اذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات