تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(3436 الأصوات)

أطلقت شاومي مؤخرًا هاتفًا جديدًا ميسور التكلفة تحت علامتها الفرعية ريدمي. من المعروف أن سلسلة ريدمي نوت تُحدث ضجة كبيرة عند نزولها في الأسواق، ولم تكن سلسلة ريدمي نوت 11 استثناء. ومع ذلك، تم إطلاق العديد من الهواتف ضمن سلسلة ريدمي نوت 11، مما يجعل من الصعب معرفة موديل منطقة معينة. لحسن الحظ، يتميز الإصدار العالمي من Redmi Note 11 بمعالج سناب دراجون 680. هذا ما يميزه عن باقي هواتف سلسلة ريدمي نوت 11 التي تُباع في مناطق أخرى مثل الصين. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11.

 

يأتي هاتف ريدمي نوت 11 بمواصفات وسعر مناسب 179 دولار. يحتوي الهاتف على شاشة أموليد مقاس 6.43 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. بالرغم من أن الشاشة AMOLED، إلا أن ماسح بصمات الأصابع موجود على زر الطاقة. يعمل Redmi Note 11 برقاقة معالج سناب دراجون 680 الذي تم إصداره مؤخرًا، مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. يستمد الهاتف الطاقة من بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. وفقًا لشاومي، يستغرق شحن الهاتف من 0 إلى 100% 61 دقيقة فقط. ومن المثير للاهتمام، أنه يمكنك شحن أجهزتك القابلة للارتداء لأن الهاتف يدعم الشحن العكسي بقوة 10 واط.

 

 

يوجد في الخلف إعداد كاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مقترن بعدسة بزاوية فائقة الاتساع 8 ميجابكسل، إلى جانب مستشعر عمق 2 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل تلتقط صورًا لائقة. ومع ذلك، مع Google Camera على Redmi Note 11، ستحصل على مزيد من التفاصيل في كل لقطة.

 

تطبيق جوجل كاميرا هو تطبيق الكاميرا الأكثر طلبًا بين مصوري الهواتف الذكية. يحتوي على بعض الميزات المفقودة في تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بأجهزة شاومي. عندك تثبيته على ريدمي نوت 11، سوف تحصل على نتائج مبهرة. لحسن الحظ، فإن تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على ريدمي نوت 11 ليس بالأمر الصعب. فهو يشبه تثبيت أي ملف APK على هواتف الاندرويد، وسنوضح لك أدناه كيفية تثبيت GCam على Redmi Note 11.

 

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11

 

هناك العديد من الإصدارات المختلفة لتطبيق جوجل كاميرا التي تعمل على معظم هواتف الاندرويد بما في ذلك شاومي. يمكنك تنزيل GCam لهاتف Redmi Note 11 من خلال الروابط أدناه. يمكنك تجربة الأفضل بالنسبة لك من بين هذه الإصدارات.

 

تنزيل MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk

 

تنزيل Gcam 8.2 mod by Dice

 

تنزيل MGC_8.1.101_A9_GV1zfix

 

تنزيل PXv8.1_GCam-v1.0.apk

 

 

تحديث بتاريخ 27 مايو 2022

نسخ جديدة أخرى متوافقة مع ريدمي نوت 11: تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 11 Pro (5G) مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

 

شرح تثبيت تطبيق Google Camera على هاتف Redmi Note 11

 

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً.

 

 

  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه.
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بتثبيت التطبيق.

 

 

  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية.
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت.

 

 

  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح.

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Redmi Note 11. في غضون ذلك، إذا كان لديك الهاتف وقمت بتجربة تطبيق جوجل كاميرا، اذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات