تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(26 الأصوات)

بعد طرح تحديث اندرويد 11 بنجاح لهاتف Mi Note 10 Lite، انضم الآن الإصدار القياسي Mi Note 10 والإصدار الاحترافي Mi Note 10 Pro إلى الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 11. كلا الهاتفين تم إطلاقهما في عام 2019 بنظام تشغيل اندرويد 9.0 Pie، بينما حصلوا على تحديث اندرويد 10 في مايو من العام الماضي. الآن، يتلقى الهاتفين تحديث كبير لنظام Android 11. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 لهاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro.


حصلت سلسلة Mi Note 10 على ثاني تحديث رئيسي لنظام التشغيل وهو تحديث اندرويد 11 مع قائمة بالتحسينات والميزات الجديدة بالإضافة إلى تصحيح الأمان. يأتي التحديث برقم إصدار 12.1.3.0.RFDEUXM، وهو خاص بالإصدار الأوروبي. يتوفر التحديث في الوقت الحالي هوائيًا لبعض المستخدمين المحدودين في المنطقة الأوروبية، ومن المتوقع أن يتم طرحه على نطاق أوسع خلال الأيام المقبلة. إلى جانب اندرويد 11، يدفع التحديث تصحيح الأمان إلى شهر فبراير 2021 لهاتفي Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro.




وبالحديث عن الميزات، فإن تحديث اندرويد 11 على Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro يأتي بميزات مثل فقاعة الدردشة، وتسجيل الصوت الداخلي، وقائمة الطاقة الجديدة، وعناصر التحكم التفاعلية في الوسائط، والرد الذكي، وتحسين الأمان، وبعض المزايا الأخرى. يعتمد هذا الإصدار على واجهة MIUI 12، ولذلك يمكنك الوصول إلى الميزات الأساسية في واجهة MIUI 12 إلى جانب نظام اندرويد 11. لم تقم شاومي بذكر الكثير في سجل التغيير الخاص بالتحديث، ومع ذلك يمكنك التعرف على سجل التغييرللتحديث قبل تنزيله على هاتفك.


تحديث اندرويد 11 لهاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro - سجل التغيير

  • واجهة MIUI المستقرة على أساس اندرويد 11
  • تم تحديث تصحيح أمان اندرويد حتى فبراير 2021. زيادة أمان النظام.


قد يهمك أيضًا: تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro مع شرح التثبيت اليدوي


تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro


كما قلنا سابقًأ، التحديث متاح حاليًا للإصدار الأوروبي فقط، ولعدد محدود من المستخدمين. ومن المتوقع أن يتم طرح التحديث على نطاق أوسع خلال الأيام المقبلة. كذلك، مع نزول التحديث للإصدار الأوروبي، فإننا نتوقع قرب طرح تحديث اندرويد 11 للإصدار العالمي من سلسلة Mi Note 10. يمكنك تنزيل التحديث يدويًا على هاتفك من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف ثم حول الهاتف وتفقد التحديثات، أو يمكنك أيضًا تنزيله وتثبيته بشكل يدوي من خلال الرابط أدناه.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يوجد فرق بين التحديثات الهوائية واليدوية، فكلاهما نفس التحديث. الفرق الوحيد هو أن التحديث اليدوي ستقوم بتنزيله وتثبيته بنفسك، أما الهوائي ستنتظر وصوله على هاتفك من خلال إعدادات الهاتف. وننوه أيضًا إلى ضرورة عمل ضبط مصنع بعد كل تحديث رئيسي (مثل اندرويد 11 و MIUI 12 وما إلى ذلك). ويرجع السبب في ذلك إلى مشكلات التوافق مع بعض التطبيقات. وفي حالة ما إذا قمت بتثبيت التحديث ولم تلاحظ أي بطء في النظام أو أي أخطاء، فتجاهل الخطوة الخاصة بإجراء ضبط المصنع.




سنقوم بتحديث المقال وإضافة رابط التحميل بالنسبة لباقي الإصدارات فور طرح التحديث.


  • اسم الجهاز: Mi Note 10/Pro
  • رقم الإصدار: MIUI 12.1.3.0.RFDEUXM

  • الإسم الكودي: tucana
  • المنطقة: أوروبي (Europe)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.76 جيجابايت


تحديث بتاريخ 12 مارس 2021

شاومي تبدأ في طرح تحديث اندرويد 11 للإصدار العالمي من هاتفي Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro، يمكنك تنزيله من الرابط أدناه:


تحديث بتاريخ 26 مارس 2021

شاومي تبدأ في طرح تحديث اندرويد 11 للإصدار الإندونيسي والروسي من الهاتفين، يمكنك تنزيلهم من الروابط أدناه:


المتطلبات الضرورية قبل التحديث


طالع أيضًا: تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9S مع شرح التثبيت اليدوي


خطوات تثبيت تحديث Android 11 على هاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت تحديث Android 11 المستقر للنسخ العالمية من هاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro. يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 بشكل متجدد يوميًا وتحميله لهواتف شاومي من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة أيضًا من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12.5 أيضًا من خلال هذا الرابط.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات