شاومي ستطلق هاتفها Redmi K50 Gaming Edition رسميًا في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أعلنت Redmi العلامة التجارية الفرعية من Xiaomi أنه سيتم الكشف عن إصدار الألعاب من هاتف Redmi K50 في 16 فبراير في حدث في الصين سيبدأ في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي.

 

شاركت الشركة أيضًا بعض الصور التشويقية على Weibo، أظهر أحدها تصميم Redmi K50 Gaming Edition، حيث يمكن رؤية أن الهاتف قد احتفظ بالمفاتيح الجانبية الخاصة بالألعاب أو ما تُعرف بالتريجرز، وهناك أيضًا فلاش الكاميرا على شكل صاعقة بجانب الكاميرات الثلاث، مع وجود كلمة "تجميد" و "أسرع" مكتوبة على الجانبين الأيسر والأيمن على التوالي.

 

 

تقول ريدمي أن هاتفها ريدمي K50 Gaming Edition على أنه "قادم  بدم بارد" دون الكشف عن مزيدٍ من التفاصيل. ولم تؤكد الشركة أيضًا ما إذا كانت ستكشف النقاب عن Redmi K50 و Redmi K50 Pro و+Redmi K50 Pro في 16 فبراير، لكن يُتوقع ظهور أكثر من هاتف من سلسلة Redmi K50 رسميًا يوم الأربعاء المقبل.

 

سيعمل هاتف Redmi K50 Gaming بمعالج Snapdragon 8 Gen 1. الاسم الكودي لهذا الجهاز هو "ingres" ورقم الطراز L10. سيحتوي Redmi K50 Gaming على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل سوني IMX686. يعتبر هذا أفضل من مستشعر الكاميرا الخاص بـ Redmi K40 Gaming وهو OV64B بدقة 64 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

 

سيكون لدى هاتف Redmi K50 Gaming تقنية عرض دقة متغيرة VRS. هذه التقنية متقدمة جدًا، حيث يمكن أن يستهدف كل إطار الشخصيات والمؤثرات الخاصة. ستحسن هذه التكنولوجيا من جودة اللعبة بشكل أكثر كفاءة وستقلل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

 

نتساءل عن كيفية أداء معالج Snapdragon 8 Gen 1 على Redmi K50 Gaming. يمكن أن تؤدي تجارب الأداء السيئة بسبب مشاكل ارتفاع درجة الحرارة إلى جعل هذا الهاتف أبطأ من Redmi K40 Gaming. عمومًا سنرى أداء الهاتف بعد الإعلان عنه في 16 فبراير.

 

كان هذا كل ما يتعلق بموعد الكشف عن هاتف شاومي ريدمي كي 50 جيمز إدشن، ولأنه يفصلنا أسبوع عن موعد الكشف عن الهاتف، من المحتمل أن تُشارك Redmi المزيد من الصور التشويقية والمعلومات في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار