شاومي ستقوم بإطلاق Redmi Note 10 Pro 5G بمعالج سناب دراجون 750G

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

تتطور شاومي بشكل سريع ونشط، وهذا يعني زيادة في عدد الأجهزة. تعمل الشركة بنشاط خلال هذا العام على مضاعفة هواتفها، وهناك أجهزة جديدة سيتم إطلاقها تابعة لسلسلة Mi 11 و Redmi Note 10. هناك العديد من الموديلات مستقلة بنفسها، ولكن الشركة تستنسخ عددًا من الهواتف، ومنحها أسماء مختلفة. وذلك مثل Redmi K40 المعروف عالميًا باسم Poco F3 والمعروف في الهند أيضًا باسم Mi 11X.


موديل آخر سينضم قريبًا للعائلة وهو Redmi Note 10 Pro 5G. كما هو واضح من الاسم، فإنه سيدعم شبكات الجيل الخامس. يقول أحد المسربين أن هذا الهاتف سيصدر ورافق الرسالة بإعلان تشويقي. من خلال الملصق، يمكنك رؤية الصورة التي يمكن التعرف عليها بالفعل لـ ريدمي نوت 10 برو، وهناك أيضًا مؤشهر على وجود رقاقة معالج من كوالكوم.



وفقًا للتسريبات، سيعمل هاتف Redmi Note 10 Pro 5G برقاقة معالج سناب دراجون 750G، ومن المفترض أن نرى جميع الخصائص الأخرى التي يوفرها إصدار 4G من ريدمي نوت 10 برو. في الوقت الحالي، يوجد هاتف ذكي يدعم الجيل الخامس في هذه السلسلة وهو Redmi Note 10 5G، والذي يعمل برقاقة معالج ميدياتك Dimensity 700. يمكن أن يكون موديل Redmi Note 10 Pro 5G مفيدًا للأسواق التي تكون فيها شبكات الجيل الخامس مطلوبة.


تجدر الإشارة إلى أن سلسلة ريدمي نوت 10 تضم أجهزة: (اضغط على أي جهاز منهم لمعرفة مواصفاته)



إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار