شاومي تعرض عدة تصميمات جديدة رائعة لـ Game Turbo - هل هم من أجل MIUI 13؟

قيم هذا المقال :
(53 الأصوات)

تطبيق جيم تربو من شاومي يبرز عندما يواجه المنافسة لأنه ليس مجرد برنامج ذو مظهر جميل ومثير للانتباه فقط، بل إنه يأتي مع بعض الميزات الهامة والمفيدة بالفعل. لمن لا يعرف، فمن خلال Game Turbo يمكنك الحصول على بعض إعدادات المعالج الرسومي (GPU) الدقيقة التي تحتوي على أشياء لا تجدها إلا في الألعاب الخاصة بالكمبيوتر مثل خيارات ضبط ممانع التعرج (anti-aliasing)، ومعدل الإطارات، وترشيح الاكساءات (anisotropic filtering).


من خلال الجيم تربو، يمكنك أيضًا الحصول على إعدادات اللمس التي تعتوي على بعض الأشياء الجميلة حقًا مثل التعديلات لاستجابة التمرير (swipe response)، وثبات النقر ودقة التصويب.



تشمل الميزات الأخرى محدث برنامج تشغيل GPU، ومحسن شبكة 5G، بالإضافة إلى الشريط الذي يمكنك إظهاره أثناء اللعب، حيث يمكنك من خلاله تشغيل التطبيقات في نافذة صغيرة، ومعرفة عدد الإطارات ونسبة استهلاك المعالج الرسومي (GPU) والمعالج المركزي (CPU)، وإمكانية تسجيل فيديو للشاشة وأخذ لقطات Screenshots، بالإضافة إلى خاصية تغيير الصوت داخل اللعبة Voice Changer.


ضع في اعتبارك أن تواجد عدد من هذه الميزات يختلف من جهاز إلى آخر. فمثلاً ميزة تغيير الصوت موجودة فقط في الهواتف الرائدة و POCO X3 و POCO X3 Pro وعدد قليل آخر من الأجهزة.


ومع ذلك، فمن الواضح أن تطبيق جيم تربو من شاومي لا يحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين على الرغم من احتوائه على العديد من الميزات المفيدة. وبالرغم من أن التطبيق قد شهد الكثير من الإضافات الهامة خلال العامين الماضيين، إلا أن واجهة المستخدم الخاصة به ظلت كما هي بدون تغيير إلى حد كبير منذ طرحه لأول مرة مع واجهة MIUI 12.


ولكن مع اقتراب تحديث MIUI 13، فإن إعادة تصميم تطبيق Game Turbo أصبح أمر لا مفر منه.


والآن، أكدت شركة شاومي أنهم يعملون بالفعل على تغيير شامل لواجهة المستخدم الخاصة بتطبيق Game Turbo من خلال استطلاع تطلب فيه الشركة من المستخدمين اختيار التصميم المفضل لديهم من بين مجموعة من التصميمات.







ربما تم إعلاق الاستطلاع الآن، لكننا على الأقل تمكنا من إلقاء نظرة على الترقية المحتملة لتطبيق Game Turbo في تحديث الواجهة القادم MIUI 13.


من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت هذه التصميمات عبارة عن لقطات شاشة فعلية أم أنها مجرد صور مصممة، لأنه إذا كانت لقطات شاشة فعلية، فمن المحتمل أن تسمح شاومي بأن يكون تطبيق Game Turbo قابل للتخصيص، مما يتيح للمستخدمين تحديد التصميم الذي يفضلونه من خلال قائمة الإعدادات.


من غير المعروف أيضًا ما إذا كانت إعادة التصميم جزءًا من واجهة MIUI 13 أم أنها ستصدر كتحديث مستقل للتطبيق. ومع ذلك، بناءً على الإصدار التجريبي من تطبيق مدير الملفات الخاص بـ MIUI 13، يمكن أن يكون جيم تربو مجرد تطبيق آخر من من تلك التطبيقات التي تتلقى مجموعة من التغييرات الجديدة مع التحديث الكبير القادم من واجهة MIUI من شاومي.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار