ظهور بعض صور و موصفات ريدمي نوت 9 على منصة TENAA الصينية

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

بعد إطلاق النسخ الأعلى من هاتف ريدمي نوت 9 ويتعلق الأمر بريدمي نوت 9 برو وريدمي نوت 9 برو ماكس حان الوقت لإصدار النسخة العادية من الهاتفين وهي ريدمي نوت 9، ووفقًا لقائمة TENAA هذه  لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لظهور الهاتف حتى إنه حصل على شهادة موقع 3C الصيني أيضًا.


الآن كما هو الحال مع جميع قوائم TENAA  تقدم هذه القائمة المواصفات الرئيسية للهاتف مع غالبية التصميم، حيث يبدو أن هذا الأخير يشبه أخويه الأكبرين مع  نفس عدد الكاميرات الخلفي التي ستكون رباعية، حجم الشاشة 6.53 إنش من نوع IPS LCD بدقة قياسية تبلغ 1080 × 2340 بكسل والبطارية بـسعة 4920 مللي أمبير في الساعة.

بدلاً أن يكون ماسح بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب فإن ماسح بصمات الأصابع لريدمي نوت 9 سيكون بالخلف مع وضع فتحة الكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى عوض الوسط.

يبدو أن الكاميرا الخلفية الرباعية ستتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل ومستشعرًا أماميًا بدقة 13 ميجابكسل وللأسف لا توجد معلومات عن بقية الكاميرات والمعالج، لكن يعتقد أنه سيكون من ميدياتك وهو ميدياتك هيليو 80 وبالنسبة لذاكرة العشوئية الرام وذاكرة التخزين الداخلية فسيأتي بثلاثة خيارات وهي 3 غيغابايت أو 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 غيغابايت أو 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية على الترتيب مع توفر لخيار التوسعة عن طريق مايكرو إس دي.

هذا هو كل ما يمكن أن نجمعه من القائمة  ولكن بالنظر إليه  لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل طرح الهاتف خصوصًا بعد موافقة معظم الشهادات الإلزامية في البلاد دون معلومات عن الأسعار.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار