واتسآب يدعم رسميًا دعم إرسال الفيديو بدقة HD

قيم هذا المقال :

أضاف تطبيق WhatsApp أخيرًا دعمًا لمقاطع الفيديو عالية الدقة، وهي ميزة كانت مطلوبةً بشدة من طرف المستخدمين، وتأخرت واتسآب في طرحها، لأنها تعتبر إحدى خدمات المراسلة الرائدة في العالم، وبدأت الآن فقط في إضافة ميزة كهذه.

أضاف WhatsApp منذ فترة أيضًا الدعم الذي طال انتظاره للصور عالية الدقة، وفي ذلك الوقت وعد بأنه سيفعل الشيء نفسه بالنسبة لمقاطع الفيديو في وقت لاحق.

بدأ الطرح، ولكنه بالطبع مرحلي، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن ترى دعم الفيديو عالي الدقة على حسابك، ولا تقلق، فكل من أجهزة iOS وAndroid حصلت على هذه الميزة.

باستخدام هذه الميزة، ستتمكن (اختياريًا) من مشاركة مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل، مقارنة بدقة 480 بكسل التي كانت الخيار الوحيد، لاستخدام هذه الميزة، حدد الفيديو أو مقاطع الفيديو التي تريد مشاركتها، وانقر فوق خيار HD الجديد أعلى الشاشة، ثم قم بتأكيد ما إذا كنت تريد المشاركة بجودة قياسية أو جودة HD (المعروفة أيضًا باسم 480 بكسل أو 720 بكسل) في مربع الحوار الذي يبدو أنه سيُظهر لك هذا أيضًا أحجام الملفات المرتبطة، لمساعدتك في اتخاذ القرار.

كما هو الحال مع الصور عالية الدقة، وجميع الصور، وجميع مقاطع الفيديو، فإن مقاطع الفيديو عالية الدقة التي تتم مشاركتها على WhatsApp محمية بالتشفير الشامل، وسيرى مستلم الفيديو عالي الدقة شارة HD عليه.
 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار