فيديو: سامسونج تُروج لواجهة One UI 4 وتطلق نسخة الحواسيب One UI Book 4

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أصدرت Samsung مقطعي فيديو ترويجيين رسميين لواجهتاها الجديدة المُسماة One UI 4 التي تعتمد على تحديث أندرويد 12، كما اطلقت الشركة نسخة معدلة من نظام ويندوز 11 أطلقت عليها اسم One UI Book 4، الإصدارات التجريبية من تحديث One UI 4 متاحة للجمهور لفترة في الوقت الحالي لعدد قليل من البلدان وهي الآن في الإصدار التجريبي الثالث حتى الآن،.و من المتوقع أن نرى النسخة الرسمية من التحديث في وقت ما في الأسابيع القليلة المقبلة، ودليل ذلك نشر سامسونج لمقاطع فيديو للترويج عن واجهتها الجديدة.


يبدأ الفيديو الأول بالتركيز على تطور واجهة One UI بدايةً من أول إصدار، وتقول سامسونج أن تطوير الواجهة يخضع لبعض تعليقات المستخدمين، مما يقودنا إلى الادعاء الرئيسي وهو أن واجهة One UI 4 يتم تطويرها وفقًا لرغبات المستخدمين على حد تعبير الشركة، حيث سيُوفر الإصدار الجديد من واجهة سامسونج قابلية التخصيص مثل عناصر واجهة المستخدم (الآن بزوايا مستديرة) والوضع المظلم لأيقونات التطبيقات.



هناك أيضًا الكثير من الأشياء الأخرى التي تم الحديث عنها في المقطع الترويجي، ولكن ربما يأتي التطور الأكثر إثارة للدهشة في نهاية الفيديو عندما تعلن Samsung أنها ستجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة تحصل على بعض ميزات واجهة الهواتف وأطلقت عليها اسم One UI Book 4، كما يوحي الاسم هذا في الأساس إصدار خاص من واجهة One UI لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وتحديدًا لحواسيب جلاكسي بوك.


والسؤال المطروح هو هل يمكن أن يجلب هذا بالفعل بعض التحسينات في تجربة المستخدم لمشتري أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Samsung؟ أم أنها مجرد حيلة يائسة لنسخ نظام Apple البيئي؟ يمكن أن يكون أيًا منهما أو لا يمكن أن يكون أيًا منهما ويمكن أن يكون كلاهما والواجب علينا إعطاء تجربة سامسونج الجديدة بعض الوقت لنرى كيف سيتعامل معها المُستخدمون.



في الفيديو الثاني تدخل الشركة في مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالتخصيصات المتوفرة في تحديث One UI 4، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المتعلقة بالصور ومشاركة الأشياء بسرعة على الكمبيوتر المحمول من Samsung وظهور كلمة "نظام بيئي" ما يعني تركيز سامسونج سيكون على ذلك.


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار