تحديث لهاتفيْ Samsung Galaxy A51 وSamsung Galaxy A71 يجلب معه مزايا للكاميرا والمزيد

قيم هذا المقال :
(66 الأصوات)

يُعتبر هاتفيْ Samsung Galaxy A51 وSamsung Galaxy A71 من أكثر هواتف الشركة مبيعًا لهذا العام، لذا فمن الطبيعي أن تولي سامسونج بعض الإهتمام للهاتفين وكجزء من هذا الإهتمام هو إرسال تحديثات للهاتفين بُغية تحسين تجربة الاستخدام أكثر.

أرسلت سامسونج تحديثا جديدأ للهاتفين يجلبه بضعة مزايا على الكاميرا مثل اللقطة الفردية والمرشحات الخاصة بي وميزة Night hyperlapse، هذه الميزات كانت موجودة فقط في هواتف سامسونج الرائدة، بالطبع الكاميرات الموجودة في هاتفيْ A51 و A71 ليست قريبة من مستوى من تجربة الهواتف الرائدة، لكن سامسونج قامت بتوفيرها برمجيًا فربما هناك من يرى هذه الميزات مفيدة. 

ذات صلة: تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج جالاكسي A71

إلى حانب مزايا الكاميرا يجلب التحديث للهاتفين إمكانية المشاركة السريعة ومشاركة الموسيقى، كما يمكنك ترجمة النص مباشرة من لوحة المفاتيح وكذا التراجع عن أو إعادة الإجراء الأخير بإصبعين يمينًا أو يسارًا على لوحة المفاتيح.

في تطبيق المعرض  تقوم خاصية Clean View بتجميع ما يصل إلى 100 صورة متتالية في حزمة وتقوم خاصية Quick Crop هي الأخرى بقص الصورة عند تكبيرها، إضافةً لهذا وذاك من المُتوقع أن نرى تحسينات على النظام وإصلاحًا لأخطائه.

التحديث الجديد مُتاحٌ لإصدار A515FXXU3BTF4 بالنسبة للـ A51 و A715FXXU2ATG1 بالنسبة للـA71 على أن يتوفر لجميع الإصدارات في وقتٍ لاحق.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار