ظهور المواصفات الرئيسية لهاتف Oppo A15s في ملصقٍ إعلاني

قيم هذا المقال :

لقد مر شهران منذ أن كشفت شركة أوبو النقاب عن هاتفها الإقتصادي أوبو A15، والآن الشركة مستعدة لطرج شقيق آخر للهاتف والحديث هنا عن هاتف أوبو A15s، حيث ظهرت مواصفات الأخير في ملصقٍ إعلاني مسرب.


تم رصد إصدار أوبو A15s على موقع شهادة SIRIM الماليزي بالإضافة إلى IMDA في سنغافورة ومواقع EEC في أوروبا، مما يشير إلى إصدار عالمي وشيك للهاتف. ويُظهر الملصق الإعلاني المُسرب لمحة عن تصميمه العام بالإضافة إلى بعض المواصفات الرئيسية.




ليس من المفاجئ أن يبدو أن هاتف أوبو A15s متطابق ظاهريًا مع شقيقه أوبو A15، حيث يذكر الملصق الإعلاني شاشة +HD مقاسها 6.52 إنش والتي تتطابق تمامًا مع شاشة IPS LCD بدقة 720 × 1600 بكسل بالنسبة لهاتف أوبو A15، لذا من الواضح أن الهاتفين متشابهان للغاية والاختلاف الوحيد الواضح الذي أوضحه الملصق هو ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة تخزين، مقارنة بهاتف أوبو A15 الذي يأتي بسعة 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و32 جيجابايت من ذاكرة تخزين.


ونظرًا لتشابه المواصفات بين الهاتفين، فيُتوقع أن يأتي هاتف أوبو A15s بمعالج من ميدياتك وهو معالج ميدياتك هيليو بي 35، ومن ناحية الكاميرات سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو والثانية للعمق بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل وذلك ضمن نتوءٍ في الشاشة. ومن المحتمل أيضًا أن يأتي الهاتف مع بطاريةٍ تبلغ سعتها 4230 مللي أمبير.


على الرغم من عدم وجود أي معلومات عن أسعار أو توافر هاتف أوبو A15s حتى الآن، فإن هناك توقعات أن يكون سعره مشابهًا لهاتف أوبو A15 أيضًا.  وللتذكير تم إطلاق هذا الأخير بسعر 10990 روبية هندية أي ما يُعادل 150 دولارًا، لمشروع تجديد نظم الإدارة في الهند وفقًا للملصق سيستفيد المشترون الهنود أيضًا باسترداد نقدي بنسبة 5 ٪ باستخدام إحدى البطاقات المصرفية القليلة المذكورة.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي اوبو Reno 4 و Reno 4 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو Reno 2 و 2Z و 2F مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهواتف اوبو A92 و A72 و A52 و A12

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف اوبو F15 مع شرح أفضل الإعدادات

مقالات ذات صلة جميع الأخبار