علامة iQOO تُحدد موعد طرح هاتفها iQOO Z3

قيم هذا المقال :

أعلنت iQOO قبل بضعة أيام عن هاتفها iQOO Neo5، وعلى ما يبدوا فإنه لازال بجُعبة الشركة المزيد لتكشفه هذا الشهر، حيث كشفت شركة التجزئة الصينية JD.com أن العلامة التجارية الفرعية التابعة لـ vivo ستطلق هاتفها iQOO Z3 في 25 مارس في الصين.


لا تكشف الصفحة الموجودة على موقع ويب بائع التجزئة الصيني أي شيء عن iQOO Z3، لكن iQOO شاركت ملصقًا قبل بضعة أيام للتشويق لهاتفٍ جديد داعمٍ لشبكات اتصال الجيل الخامس، وتم تضمين الصورة نفسها في متجر JD.com، مما يؤكد أن هاتف Z3 سوف يدعم شبكات الجيل الخامس. هذه ليست مفاجأة لأن هاتف Z1 يأتي أيضًا مع اتصال 5G.




لا توجد أي كلمة رسمية من iQOO حول Z3 حتى الآن، ولكن تم رصد هاتف ذكي غير معروف يحمل رمز الطراز vivo V2073A ويعتقد أنه يعود لهاتف Z3 على قائمة Google Play Console مع أندرويد 11 وشاشة بجودة +FullHD وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت.


كما تتضمن قائمة Play Console معالجًا يحمل الإسم الرمزي SM7250 مدرجًا ضمن قسم المعالج الذي سيأتي به هذا الهاتف، وهو اسم رمزي مشترك بين المعالجات Snapdragon 765 وSnapdragon 765G وSnapdragon 768G.


تم اعتماد الطراز V2073A أيضًا من قِبل هيئة 3C الصينية مع دعم الشحن بقدرة 55 واط، عمومًا يفصلنا عن الإعلان الرسمي للهاتف خمسة أيام فقط ونتوقع أن تكشف iQOO عن بعض ميزات Z3 للتشويق لهاتفها الذكي الجديد.


طالع أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل Origin OS بدقة +FHD

تحديث OriginOS لجميع هواتف Vivo المؤهلة [متجدد]

تحديث اندرويد 11 (Funtouch OS 11) لجميع هواتف Vivo المؤهلة مع شرح التثبيت [متجدد]

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31


مقالات ذات صلة جميع الأخبار