هاتف Galaxy S10 يحصل على تحديث غير متوقع بعد أشهر من إنهاء Samsung الدعم عنه

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

يُعد هاتف Galaxy S10 أول هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس 5G من سامسونج اعتبارًا من عام 2019، وقد حقق الهاتف 4 سنوات قوية في السوق قبل أن تتوقف سامسونج عن طرح التحديثات في يونيو 2023، إلى أن تلقى الهاتف تحديثًا غير متوقع، وإلى جانب هاتف Galaxy S10، نجد الهاتفين Galaxy S10e و+Galaxy S10 قد حصلا على هذا التحديث أيضًا.

وفقًا لما أورده Sammobile، تلقت الهواتف Galaxy S10 وGalaxy S10e و+Galaxy S10 تحديثًا جديدًا على شبكة Telcel في المكسيك، والمفاجأة هنا أنه يجلب التحديث الأمني لشهر سبتمبر 2023، ويبقى أن نرى ما إذا كان التحديث سيتوسع إلى مناطق أخرى أيضًا.

ومن غير المرجح أن تحصل المناطق الأخرى على التحديث الجديد، كما ذكرنا لأن سامسونج قد أنهت بالفعل دعمها لهاتف Galaxy S10، وتم أيضًا حذف الإصدارين الآخرين، Galaxy S10e و+Galaxy S10 من قائمة الدعم في أبريل 2023، ومن المحتمل أن شركة Telcel Mexico تشعر بنوع من الكرم لتمنح عملائها تحديثًا إضافيًا، أو ربما اكتشفت شركة Samsung ثغرة أمنية خطيرة وقررت طرح إصلاح لها، وهو أمر شائع.

في حين أن هواتف سامسونج الثلاثة المذكورة أعلاه لم تعد تتلقى التحديثات، إلا أن هناك إصدارًا واحدًا من سلسلة Galaxy S10 سيستمر في تلقي التحديثات حتى عام 2024 – وهو Galaxy S10 Lite، وهذا لأنه تم إطلاق الهاتف بعد عام من إطلاق أجهزة Galaxy S10 الأربعة الأصلية.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار