سيتم الكشف عن ساعة Amazfit Pop Pro في الفاتح من ديسمبر المقبل مع دعم نظام GPS

قيم هذا المقال :

أعلنت شركة Huami الشهر الماضي عن ساعتها الذكية Amazfit Pop، والتي تأتي بخيارات تتبع الصحة الخاصة بها والآن هناك إصدار Pro سيتم الكشف عنه في الأول من ديسمبر القادم، وذلك وفقًا لإعلان تشويقي نشرته الشركة يُبرز أهم مواصفات الساعة مع موعد الكشف عنها.


يقال إن ساعة Amazfit Pop Pro ستحتوي على شاشة من نوع OLED مقاس 1.43 إنش مع تقنية NFC وتتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وستجلب خوارزمية PAI من Amazfit لإبقائك نشيطًا ومحفزًا وسيحتوي الجهاز القابل للارتداء على أكثر من 60 وضعًا رياضيًا مختلفًا.


الغريب أن جميع المواصفات المذكورة في الإعلان التشويقي نفسها التي في ساعة Amazfit Pop (تباع أيضًا باسم Amazfit Bip U في بعض الأسواق) الاختلاف الرئيسي هو أن الساعة الجديدة ستحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بدلاً من الاعتماد على هاتفك لتحديد المواقع، وستحتوي أيضًا على ميكروفون ويظهر ذلك من الطباعة الدقيقة في قائمة مواصفات Amazfit Bip U في الهند.


نتوقع أن يرتفع السعر قليلاً، إذ من المحتمل أن تكلف 399 يوانًا صينيًا (أي حوالي 60 دولارًا أمريكيًا) بزيادة طفيفة مقارنةً بسعر 349 يوانًا في الإصدار​​العادي، والساعة ستأتي باللون الأخضر ونأمل أن تجلبها Amazfit أيضًا باللونين الأسود والوردي.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار