تكنو تكشف عن مفهوم الهاتف القابل للسحب Phantom Ultimate

قيم هذا المقال :

كشفت شركة Tecno عن أحدث منتج لمختبرات البحث والتطوير التابعة لها، وهو مفهوم الهاتف القابل للسحب Phantom Ultimate، وهو يتوسع جانبيًا مما يزيد حجم الشاشة من 6.55 بوصة إلى 7.11 بوصة في 1.2-1.3 ثانية، هذا الجهاز الثاني من Tecno يشبه إلى حد كبير جهاز Vision V فقط بدون الجزء القابل للطي.

 

 

يحتوي جهاز Phantom Ultimate على نظام محرك أحادي المحرك يعمل على توسيع الجهاز بضغطة زر، الموجود في الجانب الأيمن العلوي من الهاتف، فعندما يتم تشغيل الجهاز، يكون هاتفًا عاديًا بمقاس 6.55 بوصة، مع وجود شاشة إضافية في الخلف، تعمل كشاشة دائمًة.

 

 

من حيث المواصفات، فإن الشاشة عبارة عن شاشة LTPO AMOLED مقاسها 7.11 بوصة بدقة 2296 × 1596 بكسل و388 نقطة في البوصة، ويوفر تغطية التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100% على الرغم من صعوبة التحقق من هذه الأرقام على هذا المفهوم.

يبلغ سمك قاعدته 9.93 ملم، وتعد شركة Tecno بأنه يمكن حمله بسهولة بيد واحدة، حيث يحتوي الجهاز على زجاج واقي للمنطقة المنزلقة وظهر محكم لقبضة أفضل.

 

 

الأخبار المحزنة حقًا هي أن Phantom Ultimate في هذه المرحلة هو مجرد مفهوم، وليس هناك ما يشير إلى أنه سيأتي إلى السوق في أي وقت قريب، لكن من الواضح أنه يجب التغلب على بعض القيود التكنولوجية حتى نتمكن من الحصول على هواتف قابلة للطي، ولا يوجد أي تحديد للمدة التي قد يستغرقها ذلك.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار