تكنو فانتوم في فولد –  Tecno Phantom V Fold: تفاصيل التصميم تظهر في تسريب جديد

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

فانتوم، العلامة التجارية الفرعية المتميزة لـ Tecno، صغيرة جدًا ولكنها طموحة للغاية، فهي تستعد بالفعل لإطلاق أول هاتف قابل للطي في MWC هذا العام (والذي سينطلق في وقت لاحق من هذا الشهر)، الجهاز الملقب بـ Tecno Phantom V Fold، قد تسرب عدة مرات بما في ذلك الفيديو.

أضاف الآن أحد المطلعين الداخليين يتحدث إلى GizChina بعض المعلومات حول ما رأيناه في تلك التسريبات، حيث تم تطوير الأشياء في الجهاز ويشمل ذلك المفصلة القابلة للطي.

 

 

يتمتع Phantom V Fold "بهيكل انعكاسي عكسي"، وهو تصميم من شأنه تحسين الاستقرار الهيكلي للهاتف، كما تم تحسين ذلك بشكل أكبر من خلال استخدام مواد من "الدرجة الفضائية" والتي تتميز بالقوة وخفة الوزن.

قدم المسرب أيضًا صورة رسمية المظهر، حيث يمكن رؤية ثلاث عدسات على حقل الكاميرا الدائري، ولكن يبدو أن هذه ليست سوى جزء من إعداد خماسي العدسات (من المفترض أن يشتمل على كاميرتين سيلفي)، لا تزال الأطوال البؤرية لتلك العدسات والمستشعرات الموجودة خلفها غير معروفة.

أكدت Tecno بالفعل أن Phantom V Fold سيتم تشغيله بواسطة معالج +Dimensity 9000، وهي نسخة معززة من 9000 (5٪ أفضل من الأداء و10٪ أفضل من ناحية الرسوميات)، تم استخدام هذا المعالج مؤخرًا في هاتف قابل للطي آخر، وهو Oppo Find N2 Flip.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار