تكنو تؤكد دعم الهاتفين Tecno Phantom X2 وPhantom X2 Pro لتحديث Android 14!

قيم هذا المقال :
(35 الأصوات)

كشفت Tecno النقاب عن Phantom X2 وPhantom X2 Pro في وقت سابق من هذا الشهر، ومن المخيب للآمال أن كلا الهاتفين يعملان بنظام Android 12، فإذا أعجبك أحدهما وكنت تتساءل عما يمكن توقعه من Tecno فيما يتعلق بالدعم البرمجي فإليك التفاصيل القادمة مباشرة من الشركة نفسها.

تقول تكنو أن سلسلة Phantom X2 ستحصل على تحديثات لنظامي Android 13 وAndroid 14، علاوة على ذلك، تقول الشركة إن القرار بشأن دعم Android 15 لن يتم اتخاذه إلا بمجرد بدء Google في الإصدار النهائي لهذا الإصدار، لذا فإنه قرار ليس نهائي، لكن عموما تبقى لفتة طيبة من تكنو المعروف عنها دعم سيء من ناحية التحديثات.

لم تقدم Tecno جدولًا زمنيًا واضحًا (أو حتى غامضًا) حول موعد ظهور التحديث لنظام Android 13، ولكن على الأقل الآن يمكن أن نطمئن إلى أنه قادم، بالإضافة إلى ذلك تعِد الشركة بضمان ما لا يقل عن ثلاث سنوات من "الطلاقة التشغيلية" لهاتفيْ Phantom X2 وX2 Pro.

ويقول التقرير أن Tecno لديها خطط تسير عليها، لكنها تأخذ وقتها مع التوسع، حيث تُباع هواتف Tecno حاليًا في أكثر من 70 دولة ومنطقة، والعلامة التجارية تركز على الأسواق الناشئة.

وبالتالي سيتوفر Phantom X2 وPhantom X2 Pro في الهند ونيجيريا وكينيا والمملكة العربية السعودية وكولومبيا وتركيا والفلبين أولاً، ثم ستتوفر في بقية الأسواق التي تتواجد فيها Tecno بالفعل.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Phantom X2 وPhantom X2 Pro فيمكنك تفقد مواصفاتهما التفصيلية من خلال الروابط أدناه:-

 

 

قد يعجبك

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار