هذه هي هواتف سوني التي ستتلقى تحديث اندرويد 11 في شهر ديسمبر 2020

قيم هذا المقال :
(48 الأصوات)

يعد اندرويد 11 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل Android تم إصداره قبل بضعة أشهر. وقد قامت العديد من الشركات بدفع تحديث اندرويد 11 بالفعل إلى هواتفهم الرائدة ومنهم المتوسطة. ولكن لا تزال هناك بعض الشركات مثل سوني الذين لم يصدروا بعد تحديث اندرويد 11 لهواتفهم. ولكن مع مرور الوقت، ستحصل الهواتف المؤهلة على التحديث. قامت سوني مؤخرًا بإصدار خارطة طريق تحديث اندرويد 11 الرسمية. من خلال هذه المقالة ستتعرف على قائمة هواتف سوني التي ستتلقى تحديث اندرويد 11.


أصدرت جوجل نظام اندرويد 11 في سبتمبر 2020 وكالعادة كانت أول هواتف تلقت التحديث هي Pixel. والهواتف الأحدث مثل Vivo V20 Pro و OnePlus 8T و OnePlus 8 Pro وغيرها من الهواتف التي تلقت تحديث اندرويد 11. تعد سوني أيضًا من العلامات التجارية المشهورة وقد جاء دورها أخيرًا في إصدار تحديث اندرويد 11 لأجهزتها.




لم يكن هناك تأكيد بخصوص تحديث اندرويد 11 لهواتف Sony Xperia. ولكن كشفت شركة سوني أخيرًا عن خطتها الخاصة بتحديث اندرويد 11. لذا، فإذا كنت تمتلك إحدى هواتف Sony، ستعرف ما إذا كان هاتفك سيحصل على اندرويد 11. وفقًا لآخر التقارير، ستتلقى الهواتف تحديث اندرويد 11 قبل مارس 2021.


هواتف Sony التي ستتلقى تحديث Android 11


  • Xperia 1 II: اعتبارًا من ديسمبر 2020
  • Xperia 5 II: اعتبارًا من نهاية يناير 2021
  • Xperia 1: اعتبارًا من فبراير 2021
  • Xperia 5: اعتبارًا من فبراير 2021


قد يهمك أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Sony Xperia 5 II بجودة +FHD


وبالحديث عن هواتف إكسبيريا التي ستحصل على تحديث اندرويد 11 قبل نهاية ديسمبر 2020، فإن هاتف Xperia 1 II هو أول هاتف سيتلقى آخر تحديث لنظام اندرويد 11. إذا كنت تمتلك جهاز إكسبيريا 1 II، فيمكنك أخيرًا تجربة اندرويد 11 قبل نهاية العام الجاري.


سيجلب تحديث اندرويد 11 جميع الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها رسميًا في اندرويد 11. بما في ذلك ميزة فقاعات الدردشة، وقائمة الطاقة المعاد تصميمها، ومركز الإشعارات الجديد وعناصر التحكم في مستوى الصوت بالإضافة إلى تحسين الأداء والمزيد. ونظرًا لأن هواتف Xperia تأتي مع واجهة تشبه الاندرويد الخام، فيمكنك توقع بأن تحصل على تجربة مماثلة لأجهزة Google Pixel على الأقل في بعض التطبيقات.


ستتلقى هواتف إكسبيريا المدرجة بخلاف إكسبيريا 1 II التحديث في أول شهرين من العام القادم 2021. ولم توضح سوني أي هواتف Xperia الأخرى ستحصل على تحديث اندرويد 11 بخلاف الأجهزة المدرجة في القائمة أعلاه. ولكن إذا قمت بالتحقق من برنامج اندرويد 11 المبكر لشركة سوني. يمكنك توقع وصول تحديث اندرويد 11 لهواتف Xperia XA2 و Xperia XZ Premium و Xperia XZ2 و Xperia XA2 Ultra.


سيتم أيضًا إصدار التحديث عبر الهواء OTA. وذلك يعني أنه حتى إذا لم تتلق تحديث OTA على جهازك، فيمكنك تحديث هاتفك يدويًا. وإن كنت ترغب في تثبيت التحديث يدويًا، فقط قم بتنزيل تحديث اندرويد 11 المستقر من أداة Xperifirm لهاتف إكسبيريا الخاص بك. ثم يمكنك تفليش هاتفك يدويًأ.


نظرًا لأن هاتف سوني Xperia 1 II قد يتلقى تحديث اندرويد 11 المستقر في أي وقت من هذا الشهر، لذا تأكد من متابعة تحديثات النظام في إعدادات جهازك. أو يمكنك التحقق من المقالات القادمة على موقعنا في قسم الأخبار، حيث سنشاركها معك بمجرد نزول التحديث.


يمكنك أيضًا إخبارنا عندما تتلقى تحديث اندرويد 11 على هاتف Sony Xperia الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكننا مشاركة الأخبار مع الآخرين حتى يتمكن المستخدمون الآخرون أيضًا من تنزيل التحديث بمجرد صدوره.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار