تقرير: Honor Magic Fold قد يكون أول هاتف من هونر قابل للطي وهواتف أخرى في الطريق

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

حسب تقريرٍ جديد صادر عن Display Supply Chain الذي يعطي لمحة عن ما سيأتي في قطاع الهواتف الذكية القابلة للطي، فإن هناك عددا من الشركات التي ستطلق هواتفًا جديدة من هذا النوع وأخرى تستعد لإطلاقِ إصدارات جديدة، ويمكن القول إن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هونر قد تطلق أول هاتفٍ لها قابل للطي، ويُحتمل أن يُسمى Magic Fold.


يقال إن الهاتف سيستخدم شاشات من BOE وVisionox القابلة للطي وسيطرح في السوق في نهاية هذا العام، ومن المتوقع أن تطلق شركتا فيفو وشاومي هاتان الأخريتان هاتفيهما القابل للطي بشاشة UTG الجديدة من سامسونج، ويشاع أن موتورولا ستستغرق بعض الوقت لإعادة التفكير في إطلاق هاتفها القابل للطي هي الأخرى وقد يرى هاتفها النور العام المقبل.




بالإضافة إلى ذلك، سيكون هاتف Z Fold3 من سامسونج أول هاتف قابل للطي مزود بكاميرا تحت الشاشة، كما تعد الشركة الكورية الجنوبية إلى تقليل السُمك وزيادة السطوع وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة، كما سيتوفر دعم لقلم S Pen.


يتطرق التقرير إلى التفاصيل حول الشاشة القابلة للطي الجديدة من سامسونج مشيرًا إلى أنها ستكون أكثر سمكًا بنسبة 40٪ من تلك المستخدمة في هاتف Z Fold2، ويرجع ذلك في الغالب إلى المحول الرقمي المضاف وطبقة الحماية الجديدة المقاومة للكسر الموجودة أسفل الشاشة نفسها.


قد يعجبك


                    مقالات ذات صلة جميع الأخبار