هاتف اوبو Reno Ace قادم إلى الصين في 10 أكتوبر

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

عقدت شركة اوبو حدث إطلاق في 10 سبتمبر في الصين للإعلان عن هاتف Reno2 الذكي. في هذا الحدث، أكدت الشركة الصينية أن هاتفها الرائد القادم سيطلق عليه OPPO Reno Ace وسيتم إطلاقه بشكل رسمي في الصين في أكتوبر القادم. اليوم، أصدرت الشركة منشور على موقع التواصل الاجتماعي Weibo للكشف عن أنها ستعلن عن هاتف Reno Ace في 10 أكتوبر.


ينص ملصق الإطلاق الخاص بـ اوبو Reno Ace على أنه مزود بتقنية شحن فلاش SuperVOOC بقوة 64 واط. في الأسبوع الماضي، قال نائب رئيس شركة اوبو بريان شين أن الشركة ستبدأ الإنتاج الضخم لتقنية الشحن السريع 65 واط في الشهر المقبل.


بصرف النظر عن تقنية الشحن السريع، من المتوقع أيضًا أن يضم هاتف اوبو رينو ايس شاشة تعرض معدل تحديث قدره 90 هرتز. من المرجح أن يعمل معالج +Snapdragon 855 على تزويد هاتف رينو ايس. التفاصيل الأخرى على مواصفات الهاتف سرية في الوقت الحالي.



في يوليو، كان شين قد ألمح عن هاتفًا ذو حواف منحنية للغاية. هناك تكهنات بأن نفس الهاتف قد يكون هو رينو ايس. تم رصد هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G قادم برقم موديل PCKM70 على TENAA في وقت سابق من هذا الشهر. التصميم الخلفي للهاتف مشابه تمامًا لهاتف Reno2. في الواقع، يبدو مثل إصدار سناب دراجون +855 من Reno2 بدعم 5G. يبقى أن نرى ما إذا كان الهاتف نفسه سيكون رسميًا مثل Reno Ace.


يتوفر OPPO Reno2 الآن للشراء في الصين بسعر يصل إلى 2999 يوان (حوالي 424 دولار، 6,933 جنية مصري). يحتوي الهاتف على معالج سناب دراجون 730G، مزوّد بشاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع نوتش صغير. إنه يوفر نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 ودقة +full HD وريزليوشن 1080 × 2400 بكسل. يتم وضع نظام الكاميرا الرباعي 48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الجزء الخلفي من Reno2. تحتوي وحدة الكاميرا المنبثقة على عدسة بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED. يحتوي على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير مزودة بتقنية VOOC 3.0 Flash Charge. كما يتميز بوجود ماسح للبصمات أسفل الشاشة. يأتي الهاتف بألوان الأسود اللامع، المحيط الأزرق ، الغروب الوردي.

معرض الصور

مقالات ذات صلة جميع الأخبار