هاتف ريدمي نوت 9 سيدعم معدل التحديث التكيفي مع بطارية 4800 مللي أمبير

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

شهدت الآونة الأخيرة العديد من التقارير التي تتعلق بسلسلة ريدمي نوت 9 القادمة. قد يتعجب البعض ويقول أن سلسلة Redmi Note 9 قد صدرت بالفعل منذ أشهر، ولكن في الحقيقة أن هذه السلسلة صدرت عالميًا فقط ولم يتم إصدارها في الصين. لذا، فإن سلسلة ريدمي نوت 9 القادمة هي النسخة الصينية. وهذه السلسلة تحصل على اهتمام كبير نظرًا إلى أن مواصفاتها تختلف بشكل كبير عن الإصدار العالمي.



وفقًأ لآخر المعلومات من المسرب الشهير DigitalChatStation، ستحتوي سلسلة ريدمي نوت 9 على شاشة LCD منحنية مقاس 6.67 بوصة تدعم معدل التحديث التكيفي. حيث توفر هذه الشاشة معدل تحديث متعدد السرعات 30 هرتز - 120 هرتز، مع بطارية بحجم 4800 مللي أمبير.




قد يهمك أيضًأ: Redmi K40 سيكون أول هاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 775G القادم


من جانب آخر، تبلغ دقة شاشة الهاتف 2400 × 1080 بكسل، تغطي 84٪ من التدرج اللوني NTSC. كما أنها تحتوي على درجة سطوع قياسية تبلغ 450 شمعة، بالإضافة إلى حصولها على شهادة TÜV Rheinland Low Blu-ray. هناك شائعات أيضًا تقول بأن هذه هي نفس الشاشة المستخدمة في هاتف ريدمي K30 Extreme Commemorative Edition.


سلسلة ريدمي نوت 9 ستحتوي على فتحة ثقب صغيرة جدًأ


وفقًا لبعض التقارير السابقة، فإن فتحة الثقب لهذا الهاتف تكاد تكون مساوية للهواتف الرائدة الشهيرة. ستكون فتحة الثقب حوالي 3.8 مم ±. تدعي التسريبات أيضًا أنه خلال العام المقبل، ستكون فتحة الثقب في الهواتف الرائدة على الأغلب من 2.4 مم ± إلى 2.9 مم ±. بالإضافة إلى وحدة عدسة ذات قطر صغير و  0.7 ميكرومتر cis، لن تكون الصور السيلفي مشكلة.


خلال الآونة الأخيرة، حصل هاتفان جديدان من سلسلة ريدمي نوت 9 رسميًأ على شهادة 3C. وانطلاقًا من المعلومات الواردة، يجب أن يتوافق الهاتفان الجديدان من سلسلة ريدمي نوت 9 مع نسختين من نفس الموديل، وهما الإصدار القياسي والإصدار البرو (Pro). بالإضافة إلى ذلك، سيدعم إصدار Pro الشحن السريع بقوة 33 واط.



سيكون هذا أول هاتف ذكي يستخدم معالج سناب دراجون 750G في الصين. مستشعر سامسونج الـ 100 ميجابكسل HM2 يبلغ حجمه 1/ 1.52 بوصة، مع مساحة وحدة بكسل تبلغ 0.7 ميكرومتر، ويدعم 9 بكسلات في واحد (أي ما يعادل 2.1 ميكرومتر).


إقرأ أيضًأ: تحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة [متجدد]


والجدير بالذكر أن شركة ريدمي أصدرت من قبل سلسلة Redmi Note 9 خارج الصين، وبالرغم من ذلك فإن النسخة الصينية ستكون مختلفة تمامًا عن النسخة العالمية.


سلسلة ريدمي نوت 9 ستحصل على 3 موديلات أخرى في نوفمبر


تم مشاركة معلومات حول ذلك من قبل المسرب الشهير DigitalChatStation، والذي يدعي أن ثلاثة هواتف جديدة سيتم إصدارها في منتصف نوفمبر. وفيما يتعلق بتسمية الهواتف، لا يوجد شيء واضح هنا. لا يوجد لدينا في الوقت الحالي أي مواصفات تقنية مفصلة للهواتف الجديدة، ولكن نقتصر على ذكر إحدى المواصفات التي سيحصل عليها أحد الوافدين الجدد وهو مستشعر سامسونج ISOCELL Bright HM2 بدقة 108 ميجابكسل.


ومنذ فترة ليست بعيدة، تم تسجيل هواتف ريدمي الذكية بأرقام موديل M2007J22C و M2007J17C في إحدى هيئات إصدار الشهادات الصينية، حيث تلقى الأول دعم للشحن السريع بقوة 22.5 واط، بينما تلقى الثاني دعم للشحن السريع بقوة 30 واط. وكلاهما سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.




وبناءً على هذه المعلومات، نفترض أن الهاتف الذي سيكون شحنه أسرع هو الإصدار الـ Pro، وسيعمل برقاقة معالج سناب دراجون 750G. ولا نعلم ما إذا كنا نتحدث عن تلك الموديلات التي ستصبح جزءًا من عائلة ريدمي نوت 9.


قد يهمك أيضًأ

مقالات ذات صلة جميع الأخبار