Redmi MIUI: واجهة مستخدم جديدة قد تكون قيد العمل

قيم هذا المقال :
(13 الأصوات)

تمتلك شاومي علامتان تجاريتان فرعيتان وهما Redmi و POCO، ومع ذلك تدعى أنها مستقلة. لقد مرت سنوات على هذا الادعاء، لكننا لم نتمكن بعد من رؤية أي شيء يميزها عن الشركة الأم. ذلك لأن معظم هواتف بوكو يتم إعادة تسميتها بهواتف شاومي أو ريدمي. يشتركان أيضًا في نفس واجهة المستخدم MIUI، بينما يتم الإبلاغ عن مبيعات هواتف شاومي وريدمي في وقت واحد. وبينما لا نتوقع أن يتغير ذلك في أي وقت قريب، ربما تعمل ريدمي على واجهة مستخدم مختلفة عن MIUI.


قد يكون الوقت قد حان لتمييز ريدمي بين هواتفهم وهواتف شاومي. ليس بالضرورة أن تتوقف عن إعادة تسمية أو صياغة هواتف شاومي، ولكن لديها بعض السمات الفريدة. بالطبع، هذا يمكن تنفيذه بكل سهولة في مجال البرمجيات. وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، قد يتم التمييز بين ريدمي وشاومي من خلال إضافة عناصر علامتها التجارية الخاصة. من المحتمل أن تكون واجهة Redmi MIUI قيد العمل، والتي وفقًا لما ذكره المسرب، ستكون لها ميزات مختلفة ومميزة عن Xiaomi MIUI.


لسوء الحظ، لم يقل المسرب أي تفاصيل أخرى، لكننا على الأرجع سنرى أيقونات ورسومات متحركة مختلفة، ولوحات تحكم وإشعارات جديدة. تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد عطلت الرسوم المتحركة على بعض هواتف ريدمي، لذلك قد نرى إعادة تمكينها مرة أحرى إذا أصبحت واجهة Redmi MIUI حقيقة.


بالنسبة للوقت الذي قد نرى فيه واجهة المستخدم هذه، لا يوجد وقت محدد للوصول. ولكن بالنظر إلى الطريقة التي فاجأت بها شاومي الجميع من خلال طرح تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition، فقد نواجه مفاجأه مماثله أخرى. ربما تكون الأعمال جاهزة بالفعل لواجهة Redmi MIUI بالنظر إلى التقرير الجديد من الصين. ومع ذلك، نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الواجهة. وفي الوقت نفسه، لن نتفاجأ في حالة وصول MIUI 13 بإصدار مختلف لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار