ريدمي هي الأخرى تطلق سماعتيْ EarBuds 2C و SonicBass

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أطلقت علامة ريدمي المدعومة من شاومي سماعتين لاسلكيتين بأسعار منافسة ويتعلق الأمر بـ EarBuds 2C و SonicBass، حيث يأتيات بمعيار IPX4 لمقاومة العرق وقدرات الاقتران المزدوج

Redmi EarBuds 2C

يأتي الزوج الأكثر إحكاما من سماعات الأذن الجديدة مع حقيبة حمل بلاستيكية تطيل عمر البطارية إلى 12 ساعة، كما توفر عناصر تحكم باللمس ويمكنها تشغيل مساعد الصوت المفضل لديك على كل من أندرويد وiOS.


يتم الاقتران عبر Bluetooth 5.0 ويمكن لسماعات EarBuds 2C التبديل من الوضع الأحادي إلى الاستريو مما يعني أنه يمكنك استخدامها بشكل مستقل عن بعضها البعض  ويتم الشحن عبر منفذ مايكرو يو إس بي.

تأتي سماعات EarBuds 2C بلون أسود واحد ويزن كل برعم 4.1 جرامًا فقط وهي متاحة بسعر 1499 روبية هندية أي ما يعادل 20 دولارًا عند تجار التجزئة الهنود وموقع شاومي الإلكتروني. 

Redmi SonicBass

تتميز SonicBass بتصميم شريط حول الرقبة والذي يحتوي أيضًا على أزرار التحكم المعتادة على الجانب الأيمن مثل EarBuds 2C، كما تأتي مع معيار IPX4 لمقاومة العرق وتُوفر 12 ساعة من التشغيل بشحنة واحدة كما أنها توفر مشغلات 9.2 مم وإمكانيات اقتران مزدوجة ومجهزة بميكروفونات مزدوجة لإلغاء ضوضاء الخلفية.


تم تحديد سعر البيع بالتجزئة عند 1299 روبية هندية أي ما يعادل 18 دولارًا أمريكيًا وتأتي باللونين الأسود والأزرق وهي متاحة للبيع عند تجار التجزئة الهنود وموقع شاومي الإلكتروني. 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار