ريلمي تكشف عن معيار الشحن السريع 240 واط 

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

كما وعدت Realme بالتفصيل عن معيار الشحن الجديد 240 واط، حيث يأتي مزودًا بكابل شحن مخصص 12 أمبير لإنتاجية 20 فولت / 12 أمبير، يتم توصيله من خلال ثلاث مضخات شحن، حيث يحتوي محول USB-C على ما تسميه الشركة مكونات GaN المزدوجة وهو صغير للغاية - 2.34W / cu.cm، وهو نفس حجم محول SuperDart بقوة 160 واط.

تعمل بنية الشحن 240 واط على تحويل طاقة 20 فولت / 12 أمبير إلى 10 فولت / 24 أمبير من خلال ثلاث مضخات شحن مستقلة، مما يعني أن الهاتف الجديد سيحتوي على ثلاث خلايا بطارية، وسيتألف كابل 12A من أربعة كبلات قياسية 21 AWG، يبلغ قطرها حوالي 3 ملم فقط للسلك داخل العزل البلاستيكي.

تتم مراقبة العملية برمتها بواسطة 13 مستشعرًا في الوقت الفعلي، مما سيحد من الطاقة إذا كان هناك أي خطر على الإطلاق، حيث تشتمل حماية الشحن من Realme أيضًا على مواد وشهادات مقاومة للحريق لراحة بال المستخدم النهائي.

 

 

الأمر الأكثر إثارة هو أن الشركة أكدت أن شحن 240 واط هو أنه أكثر من مجرد تجربة تجريها، حيث ستكون هذه التقنية موجودة بالفعل في هاتفها الرائد التالي للشركة، وسيأتي الهاتف "بأكبر منطقة تبريد في الصناعة"، ويضم العديد من ألواح الجرافين بمساحة إجمالية تبلغ 6580 ملم مربع، ستهتم هذه الألواح بالحفاظ على الأداء في ظل الحمل المستمر، لكنهم سيساعدون أيضًا في التعامل مع الحمل الأقصى من الشحن السريع للغاية.

تؤكد Realme أن بطارية الهاتف ستحتفظ بما لا يقل عن 80٪ من شحنتها الأصلية بعد 1600 دورة شحن حتى لا تضر السرعات الفائقة بطول العمر، وفي الواقع معيار الصناعة هو 800 دورة، إذا سيتجاوز هاتف Realme GT القادم هذا الرقم.

ووعدت العلامة التجارية أن المعيار سيصل إلى هاتفها الذكي الرائد القادم دون إعطاء اسم محدد، مما أثار تساؤلاً حول ما إذا كان Reame GT3 Pro في نهاية المطاف أو أن Realme تعتبر GT Neo5 هاتفًا رائدًا أيضًا.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار