ريلمي تؤكد على قدوم هاتفي ريلمي 6 و ريلمي 6 برو قريبًا

قيم هذا المقال :
(24 الأصوات)

شركة ريلمي هي علامة تجارية تابعة لشركة أوبو ولها 3 سنوات حتى الآن وتنمو بسرعة جدًا. سلسلة ريلمي 5 التي تم إطلاقها في العام الماضي هي واحدة من أكثر سلاسل العلامة التجارية شهرة، حيث تجاوزت مبيعاتها 5.5 مليون وحدة مباعة. يبدوا ان هاتف Realme 5 سوف يحصل على خليفة قريبًا بعد أن قام الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي في الهند بالتغريد على تويتر وكذلك الحساب الرسمي للشركة، والسلسلة الجديدة سوف تعرف بأسم Realme 6 و Realme 6 Pro.


قام الرئيس التنفيذي Madhav Sheth لشركة Realme India بنشر تغريدة يوضح فيها أقتراب صدور سلسلة ريلمي 6، وقام في وقت لاحق بنشر تغريدة أخرى صادف بأنها صورة لعينة تم التقاطها بهاتف Realme 6 وهذا ما أكدته العلامة المائية الموجودة على الصورة التي يظهر فيها Madhav Sheth ونجم بوليوود الممثل الشهير سلمان خان. العلامة المائية أكدت أيضًا أن الهاتف سيأتي بكاميرا رباعية ومستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل.


وفي وقت لاحق، أكد ملصق دعائي شاركته صفحة ريلمي الرسمية على تويتر أن سلسلة هواتف ريلمي 6 سوف تصدر قريبًا، ومع ذلك لا يوجد تأكيد للتاريخ الذي سوف يصدر فيه الجهاز رسميًا. نتوقع في الأيام القليلة القادمة بظهور المزيد من التفاصيل عن سلسلة ريلمي 6.

وعلى غرار سلسلة Realme 5 التي أحتوت على موديل Realme 5i، فإن سلسلة Realme 6 هي ايضًا سوف ينضم لها موديل Realme 6i. وفي وقت سابق ظهر ريلمي 6i على موقع FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية) لتتباهى بتصميم الهاتف. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بإعداد رباعي الكاميرا، مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وبالنسبة للبطارية فمتوقع أن تأتي بحجم كبير للغاية بقوة 5000 مللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ micro-USB القديم للأسف.


لمشاهدة التغريدات وعينات الصور من هنا وهنا وهنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار