بوكو تمكنت من بيع مليوني وحدة من هاتف Poco C3

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

تحتفل اليوم بوكو الهند بالإنجاز الذي حققته مع الهاتف Poco C3، جيث يُعتبر أقتصادي المواصفات ضمن تشكيلة Poco الهندية الحالية، الذي تم إطلاقه شهر أكتوبر من العام الماضي.


وفي غضون تسعة أشهر من وصوله إلى السوق الهندي، تم بيع أكثر من مليوني وحدة منه، يأتي هذا وفقًا لبيانات Poco الداخلية، وحقيقةً هذا إنجازٌ رائع حققته الشركة هناك، وبلا شك كان للسعر المنخفض للهاتف دور مهم في الوصول لهذا الرقم من المبيعات.



وبمناسبة ما حققته الشركة، تقوم Poco حاليًا بإطلاق عرضٍ ترويجي عليه، وذلك للأعضاء المُسجلين في خدمة Flipkart Plus، حيث يمكنهم شراء هاتف C3 مقابل 6749 روبية هندية فقط وذلك لإصدار 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و32 جيجابايت من ذاكرة التخزين، حيث يتم تقديم هاتف Poco C3 بألوان الأخضر والأزرق والأسود، ويبدأ السعر عادةً خارج هذا العرض بسعر 7499 روبية هندية.


وكتذكير سريع لمواصفات الهاتف، فهو يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاسها 6.43 إنش بجودة 720 × 1600، ومعالج MediaTek Helio G35، أما الكاميرا الخلفية فثلاثية دقة الرئيسية منها 13 ميجابكسل والثانية ماكرو بدقة 2 ميجابكسل والثالثة لصور العزل بدقة 2 ميجابكسل، أما كاميرا السيلفي فبدقة 5 ميجابكسل، والبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.


برمجيًا يعمل الهاتف بنظام تشغيل  Android 10 مع واجهة MIUI 12، الهاتف يعتبر نفسه هاتف Redmi 9C معادٌ تسميته.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار